عمران.. أربع جرائم قتل خلال أسبوع بحق مواطنين عزل
- عمران - خاص الجمعة, 01 أكتوبر, 2021 - 04:02 مساءً
عمران.. أربع جرائم قتل خلال أسبوع بحق مواطنين عزل

تواصل جماعة الحوثي ارتكابها لمسلسل الجرائم اليومية بحق المواطنين العزل في جميع مديريات محافظة عمران، فخلال أقل من أسبوع سُجلت أربع جرائم قتل بحق مواطنين عزل في ثلاث مديريات.

 

ففي مديرية خمر أكدت مصادر محلية أن قياديا حوثيا يدعى غازي زمام أقدم على  قتل المواطن سيف محمد وهو في طريقه في أحد شوارع مدينة خمر أمس الخميس بعد خلاف نشب بينهما على قطعة أرض رفض المجني عليه بيعها للقيادي الحوثي، وجاءت هذه الجريمة بعد يومين فقط من قتل الشاب هلال شروان ليبلغ عدد الذين قتلتهم مليشيا الحوثي في مديرية خمر عمدا إلى أكثر من 16 مواطنا. 

 

إلى ذلك قالت مصادر في مديرية حوث إن المواطن حميد صالح حضوري لقي مصرعه على يد نجل شقيقه محمد علي صالح حضوري بعد خلاف نشب بينهما على قطعة أرض بمدينة حوث مساء الأربعاء الماضي دون أن تحرك المليشيات ساكنا.

 

أما في مدينة الجنات شمال مدينة عمران أفادت المصادر بأنه عثر على جثة الشاب عبد ربه منصور الحارثي مرمية في مصنع للبلك والذي كان عاملا فيه لسنوات حيث تم قتله في ظروف غامضة ولم يتم التعرف على الجناة وملابسات القضية حتى كتابة الخبر.

 

ويرى مراقبون أن انتشار مثل هذه الجرائم نتيجة طبيعية لغياب الأمن والدولة إضافةً إلى تفشي ثقافة الموت التي نشرتها جماعة الحوثي الإرهابية عبر  ما تسميها الدورات الثقافية التي تستهدف بها جميع فئات المجتمع ولم يسلم منها حتى الأطفال.


التعليقات