رئيس الهيئة العليا للإصلاح: لا يمكن لأي قوة سياسية مهما كانت أن تتفرد في الساحة اليمنية بحسب هواها
- خاص الثلاثاء, 22 مارس, 2016 - 11:16 مساءً
رئيس الهيئة العليا للإصلاح: لا يمكن لأي قوة سياسية مهما كانت أن تتفرد في الساحة اليمنية بحسب هواها

قال رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي إن حزبه يرى عن قناعة لا يشوبها أي ارتياب ؛ أن المرحلة التي يمر بها اليمنيون  جميعاً ونسير من خلالها إلى أفق آمن ومستقر ؛ لا يمكن لأي قوة سياسية  مهما كانت أن تتفرد في الساحة اليمنية بحسب هواها ، وإنما هي مرحلة توافق تخدم المصلحة العليا للوطن الحبيب أرضاً وإنساناً ..!

ولفت اليدومي في صفحته على " فيس بك "إن الإصلاح لا يصدر في مواقفه عن هوى ، ولا يقيم علائقه مع الآخر بمزاجية تتغيَّر بتغيِّر الانطباع الشخصي أو الانتهازية المقيتة ..!

مضيفا أنه  يصدر قراره عن مؤسسات كفيلة بتجنيبه  بعد عون الله عز وجل وتوفيقه  منزلقات العواطف ومنحنيات الشخصنة ونتوءات الطيش والجهالة ..!

وأكد رئيس حزب الإصلاح إن المرحلة التي نمر بها اليوم تستدعي تلاقح العقول ، وتآلف القلوب ، وعفاف الألسن ، وتشابك الأيدي ، وتلاحم المواقف ، والترفع على سفاسف الأمور ، كي نتمكن عملياً من مواجهة المليشيات الإنقلابية التي لم ترقب في الشعب الاَّ ولا ذمة ، ولم تقف في يوم من الأيام موقف صدق من قضايا الوطن ، ولم تبدي لحظة ولاء لليمن واليمنيين على حد قوله.

وكان اليدومي قد أثار في منشور سابق له على صفحته الرسمية "فيس بك" كثير من التساؤل والجدل بعد أن كتب في منشوره " تعز" متبوعة بثلاث علامات استفهام وتعجب.
 


التعليقات