حلف حضرموت يعلن استعداده للعمل مع السلطة المحلية لإيجاد حل للوضع المعيشي المتدهور
- حضرموت - خاص السبت, 09 أكتوبر, 2021 - 07:04 مساءً
حلف حضرموت يعلن استعداده للعمل مع السلطة المحلية لإيجاد حل للوضع المعيشي المتدهور

[ أمين عام حلف حضرموت يدعو إلى إعلان شراكة بين السلطة والمجتمع ]

أعلن حلف حضرموت استعداده للعمل مع السلطة المحلية للدفاع عن المحافظة في حالة أي خطر يواجهها من أي اتجاه كان، والشراكة أيضا لإيجاد حلول موضوعية بعيدا عن المزايدات للوضع المعيشي المتدهور.

 

ودعا أمين عام الحلف عمر باشقار -خلال اللقاء الموسع المنعقد بمدينة المكلا حضره محافظ المحافظة وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني- إلى إعلان الشراكة بين السلطة المحلية والمجتمع، قبل الذهاب في وضع أسس تنظم هذه الشراكة، حتى نعزز الثقة لتحقيق النجاح ونتحمل جميعا الفشل.

 

وأكد أن السلطة المحلية "فوق قدراتها وصلاحياتها ولا نعفيها أو نعذرها من أداء مهامها وواجباتها"، بعد أن طالت الحرب معيشة الناس الذين لا يجدون قوت يومهم لذا لا نريد خُطبًا ومزايداتٍ أو المطالبةُ باتخاذِ قراراتٍ ارتجالية غير قابلة للتطبيق.

 

وشدد على العمل لمعالجة الأوضاع بما هو موجود ومتاح من خلال المشاركة في دراسة الأوضاع وإيجاد المخارج والحلول الممكنة لها، مشيرا إلى أنهم لا يعولون على الحكومة كثيرًا لغيابها عن المشهد.

 

وأضاف أن "المخاطر محدقة بحضرموت من عدو خفي يُظهر لنا الصداقة ويُضمر لنا العداء، أما الحوثي فهو عدو ظاهر".

 

حضر اللقاء وكيل أول حضرموت ورئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع عمرو بن حبريش العليي، ووكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري.


التعليقات