إصلاح سقطرى يحيي الذكرى الـ31 لتأسيس الحزب ويدعو إلى سرعة تنفيذ اتفاق الرياض
- متابعة خاصة الاربعاء, 13 أكتوبر, 2021 - 04:11 مساءً
إصلاح سقطرى يحيي الذكرى الـ31 لتأسيس الحزب ويدعو إلى سرعة تنفيذ اتفاق الرياض

أحيي حزب التجمع اليمني للإصلاح  بأرخبيل سقطرى اليوم الأربعاء، فعالية احتفالية بالذكرى الـ31 لتأسيس الحزب.

 

وقال رئيس إصلاح سقطرى بدر إبراهيم إن هذه الفعالية تجسيدا لروح النضال الذي تعلمناه من مبادئ الحزب المدافع عن كرامه المواطن اليمني، مؤكدا أن حزبه حريص على التواصل مع جميع المكونات والأحزاب السياسية ووضع كل بدراته وإمكانياته في الحفاظ على الوطن والدولة والشرعية

 

ودعا إلى سرعة تنفيذ اتفاق الرياض بكل بنوده وبما يعزز من الأمن والسلام في المحافظات الجنوبية وعلى رأسها العاصمة المؤقتة عدن، مطالبا الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إلى حل إشكالية سقطرى وعودة المحافظ محروس وتمكينه وسلطته المحلية والعسكرية والأمنية للعمل في الأرخبيل الساحر على المحيط الهندي.

 

وأكد "إبراهيم" تمسك حزبه بالرؤية الوطنية للحل ممثلة بالمرجعيات الثلاث واتفاق الرياض التي تعتبر الإطار العملي والواقعي للخروج بالوطن إلى بر الآمان.

 

وفي ذات السياق، أشار عبدالله دوعهن في كلمة الشباب بالاحتفالية إلى أن اليمن يمر بأخطر مرحلة في تأريخه وفي ظروف بالغة التعقيد في ظل انقلاب الحوثيين على الدولة ومؤسساتها. 

 

وأوضح "دوعهن" أن غياب الرؤية الموحدة لدى القوى والمكونات السياسية وبروز نتوءات في بعض المحافظات الخاضعة لسلطة الحوثيين، ما أدى إلى تشتت الجهود واضعف الصف الجمهوري لمواجهة المعركة المصيرية مع الحوثيين.

 

وبحسب "دوعهن" فأن ما يمر به الأرخبيل  يتطلب من الجميع التعاون والتعاضد، لأفتا  إلى أن دائرة الطلاب في الإصلاح تمد يدها للقطاع الشبابي والطلابي من أجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة.


التعليقات