أكد مضي الجيش في المعركة حتى الإنتصار..
وزير الدفاع "المقدشي" يزور جبهات "مراد" للإطلاع على سير المعارك جنوبي مأرب
- متابعة خاصة الاربعاء, 13 أكتوبر, 2021 - 11:39 مساءً
وزير الدفاع

زار وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، الأربعاء، جبهات القتال جنوبي محافظة مأرب، للإطلاع على سير المعارك والمواجهات التي تخوضها القوات الحكومية ضد جماعة الحوثي.

 

وقالت مصادر عسكرية، إن وزير الدفاع المقدشي، زار المرابطين من القوات الحكومية، في جبهات مراد جنوب مأرب، تزامنا مع تصاعد حدة المعارك بمختلف الجبهات جنوبي محافظة مأرب.

 

والتقى وزير الدفاع بالقيادي في المقاومة الشيخ عبدالواحد القبلي نمران، والقيادات الميدانية، واستمع من العميد الركن حسين الحليسي، قائد جبهة مراد، إلى ملخص حول سير العمليات القتالية والكفاءة القتالية التي يتحلى بها منتسبو القوات الحكومية.

 

وأشار الفريق المقدشي إلى أن القوات المسلحة والمقاومة يخوضون معركة الكرامة على امتداد مسرح العمليات في مختلف الجبهات القتالية، وقد حملوا على عاتقهم مسئولية وواجب استعادة دولتهم وفرض خيارات شعبهم. منوهاً ان قرار اليمنيين وخيارهم هو الانتصار في هذه المعركة الوجودية، وسنمضي حتى تحقيق النصر مهما كانت التضحيات، ونحن واثقون بأننا نمتلك الارادة والقوة والقدرة على انجاز الهدف المنشود.

 

وأشار الفريق المقدشي، إلى أن "قبيلة مراد وقبائل مأرب واليمن عامة لها مواقف وطنية تاريخية بوقوفها إلى جانب الدولة والجمهورية ومواجهة مخططات التوسع الايرانية وأدواتها الإمامية، وأنها لا يمكن أن تفرط بالارث النضالي العريض الذي سطره البطل القردعي والبطل عبدالرب الشدادي ورفاقهم من الشهداء الأبرار".


التعليقات