المنتخب اليمني الأولمبي يخوض مباراة ودية ثانية استعدادا للتصفيات الآسيوية في الدوحة
- متابعة خاصة الإثنين, 18 أكتوبر, 2021 - 09:36 مساءً
المنتخب اليمني الأولمبي يخوض مباراة ودية ثانية استعدادا للتصفيات الآسيوية في الدوحة

[ المنتخب الأولمبي اليمني يصل الدوحة استعدادا لتصفيات آسيا ]

يلعب المنتخب اليمني الأولمبي مساء غدٍ الثلاثاء، مباراة ودية ثانية أمام نظيره الفلبيني استعداداً للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات آسيا تحت 23 عاماً المقرر انطلاقها بعد أيام في العاصمة القطرية الدوحة.

 

وقال موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم إن عند السادسة من مساء غدٍ الثلاثاء يخوض المنتخب مباراته التجريبية الثانية أمام نظيره الفلبيني، في إطار معسكره الخارجي المقام حالياً بالدوحة.

 

وأضاف أن هذه المباراة ستسنح للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة المدرب الوطني أمين السنيني لتصحيح أخطاء مواجهات بطولة غرب آسيا، قبل انطلاق التصفيات الآسيوية يوم الاثنين القادم 25 أكتوبر الجاري.

 

وأشار إلى أن المنتخب الأولمبي خاض حصة تدريبية في أجواء عالية الرطوبة تشهدها العاصمة القطرية، بينما بذل اللاعبون جهداً لإثبات وجودهم بحثاً عن حجز مكان لهم في التشكيلة النهائية الأساسية قبل الدخول في المنافسات الرسمية.

 

وقبل يومين، وصل المنتخب اليمني إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا، فيما سيلتقي في افتتاح البطولة المستضيف العنابي القطري، ضمن المجموعة الأولي التي تضم أيضا منتخبي سوريا وسريلانكا.

 

وكان المنتخب دخل معسكر تدريبي قصير في مدينة الدمام السعودية، خاض خلاله مباراة ودية مع فلسطين انتهت بالتعادل السلبي، في حين استبعد الجهاز الفني الاعب أحمد ماهر وعبدالسلام الشعيبي من هذا المعسكر لأسباب فنية.


التعليقات