شرطة تعز تعقد لقاء تشاوري موسع مع عقال الحارات لتحسين الأداء الأمني في المحافظة
- متابعة خاصة الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 - 06:55 مساءً
شرطة تعز تعقد لقاء تشاوري موسع مع عقال الحارات لتحسين الأداء الأمني في المحافظة

عقدت السلطات الأمنية بتعز لقاء تشاوري موسع مع عقال حارات المحافظة اليوم الثلاثاء، لاستعراض الوضع الأمني في هذه المرحلة التي تمر بها المدينة وواجبات جهاز الشرطة وعقال الحارات في حفظ الأمن والإستقرار.

 

وحث مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي الجميع إلى ضرورة استشعار المسؤولية وحساسية المرحلة ورفع اليقظة كلاً في نطاقه والتنسيق التام بين العقال مع مدراء الأقسام، بما في ذلك رصد كافة الإختلالات والأعمال المشبوهة والتعامل معها بحزم وفقا للقانون.

 

وأكد حرص شرطة تعز على تذليل كافة الصعوبات أمام عقال الحارات، محذرا على عدم التهاون مع من يقصر في أداء مهامه وواجباته فالمرحلة تتطلب تعامل جاد وحازم واستشعار المسؤولية الكاملة اتجاه مختلف القضايا، حد قوله.

 

كما وجه الأكحلي إلى وضع معالجة للإشكالات التي تواجه عقال الحارات أثناء أداء مهامهم.

 

وناقش اللقاء التشاوري الثالث عدد من الظواهر المقلقة للأمن والسكينة، منها انتشار المخدرات وإطلاق الرصاص في الأعراس وطرح المقترحات والمعالجات والحلول المناسبة للحد منها.

 

واستمع اللقاء للصعوبات التي تواجه عقال الحارات أثناء قيامهم بالمهام والواجبات المنوطة بهم ووضع المعالجات لها، بالإضافة إلى التشديد على ضرورة تلافي جوانب القصور وتحسين مستوى الأداء.

 

حضر اللقاء أيضا مساعد لشؤون الأحياء السكنية العقيد سمير الأشبط ومدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم أسامة الشرعبي ومدراء شرطة المديريات وأقسام الشرطة.


التعليقات