قصف عنيف لطيران التحالف على مواقع وأهداف المليشيا بتعز
- تعز - خاص الخميس, 24 مارس, 2016 - 10:13 مساءً
قصف عنيف لطيران التحالف على مواقع وأهداف المليشيا بتعز

شن طيران التحالف العربي، مساء اليوم الخميس، 24 مارس، سلسلة غارات على مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع، بمحيط مدينة تعز، وسط اليمن.
 
وأوضحت مصادر محلية لـ(الموقع)، أن الطيران، استهدف بغارة جوية، موقعا للمليشيا، بمنطقة الربيعي، غرب تعز، بينما استهدف موقعا آخر، في جبل هان.
 
واستهدف الطيران أيضا، طقما للمليشيا، بمفرق شرعب، ما أدى إلى جرح من كانوا عل متنه.
 
كما استهدف القصف، مساء اليوم، موقعا للمليشيا، شمال معسكر اللواء 35، بالضباب، غرب تعز، بالإضافة إلى قصف آليات وتجمعات للمليشيا في جبل الزواجل بالوازعية غرب تعز.
 
واستهدف الطيران أيضا، تجمعا للمليشيا في وادي حذران، وتبة الخلوة بالربيعي، وتبة سوفتيل شرق تعز، بالإضافة إلى قصف مواقع المليشيا، بشارع الخمسين شمال المدينة، ونقطة بشارع الستين.
 
هذا ودارت معارك عنيفة، بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات صالح من جهةٍ أخرى، إثر محاولة المليشيا التسلل إلى حي الكمب والدعوة شرق المدينة.
 
هذا وأفادت مصادر في المقاومة أن قرابة 29 مسلحا حوثيا قتلوا وأصيب العشرات في مواجهات اليوم الخميس بمختلف الجبهات، وكذلك في قصف طيران التحالف لمواقع المليشيا بمحيط تعز.
 
في حين جرح 5 من رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني، بينما قتل مدني وأصيب 4 آخرين، جراء القصف العشوائي الذي شنته المليشيا على الأحياء السكنية بتعز.
 


التعليقات