الحكومة تدعو القوى السياسية لمساندة جهودها لتحسين الوضع الاقتصادي وهزيمة الحوثيين
- متابعة خاصة السبت, 23 أكتوبر, 2021 - 07:49 مساءً
الحكومة تدعو القوى السياسية لمساندة جهودها لتحسين الوضع الاقتصادي وهزيمة الحوثيين

دعت الحكومة اليمنية اليوم السبت، القوى السياسية إلى مساندة جهودها لتجاوز الصعوبات وتحسين أدائها وضبط الإيرادات، بما في ذلك دعم الجيش الوطني والمقاومة في المعركة المصيرية ضد الحوثيين.

 

وقال رئيس الحكومة اليمني معين عبدالملك خلال اجتماعه مع ممثلي القوى المكونات السياسية المشاركة في حكومته عبر الاتصال المرئي إن دعم جهود الحكومة "أمر أساسي لمعالجة وتجاوز الصعوبات التي لن تستثني آثارها أحد"، مؤكدا أن خطر الحوثي يجعلنا نخلص لمواجهته، معتبرا أي خلافات داخل القوى المقاومة للحوثيين خطأ استراتيجي، وفق وكالة "سبأ" الرسمية.

 

وأضاف أن ادخار القوة بعيدا عن معركتها الوطنية ستكون بلا قيمة، مشددا على تكامل الدور الرسمي والشعبي للانتصار في هذه المعركة.

 

وأكد "عبدالملك" أن حكومته أمام امتحان حقيقي لتحسين الأداء العسكري والأمني وتحقيق تحسن اقتصادي ومعيشي ملموس، مشيرا إلى أنه يجب على كافة القوى السياسية دعم هذه الأولويات في خطابها وإعلامها، حتى تكون قضية وحدة الصف الوطني.

 

في المقابل، شدد ممثلو القوى على أهمية التماسك السياسي لدعم المعركة العسكرية والاقتصادية، مؤكدين على ضرورة أن تكون هذه الأولويات هي محور الخطاب السياسي والإعلامي.


التعليقات