نتيجة تقدم الحوثي جنوبي مأرب..
اللواء البحسني يزور عدد من المعسكرات لرفع الجاهزية القتالية نتيجة المخاطر التي تهدد حضرموت
- متابعة خاصة الاربعاء, 10 نوفمبر, 2021 - 07:28 مساءً
اللواء البحسني يزور عدد من المعسكرات لرفع الجاهزية القتالية نتيجة المخاطر التي تهدد حضرموت

زار محافظ محافظة حضرموت "شرقي اليمن" عدد من المعسكرات الحكومية، في إطار رفع الجاهزية القتالية، بالتزامن مع معارك عنيفة تشهدها محافظة مأرب وسط تقدم ميداني لجماعة الحوثي.

 

وقال المحافظ اللواء فرج البحسني والذي يشغل أيضا قائد المنطقة العسكرية الثانية، قال خلال زيارته الميدانية لعدد من المعسكرات: "اليوم تتضاعف المسؤولية أمامكم في سبيل الحفاظ على الاستقرار والأمن والدفاع عن الدين والأرض والعرض، وقطع دابر توسع ميليشيا الحوثي الإنقلابية".

 

وشدد البحسني على الاهتمام بالتدريب ورفع قدرات وكفاءة الأفراد وإعدادهم نفسيا تأهبا لأي مواجهات طارئة، مؤكدًا أنه سيتم التصدي بحزم لأي أعمال تمس أمن واستقرار الوطن وفقا لوكالة سبأ الحكومية.

 

وتفقد اللواء البحسني المقاتلين في معسكر عجزر، ولواء الدفاع الساحلي، وذلك في سياق نزول ميداني لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، للألوية والوحدات العسكرية.

 

ومن شأن المواجهات القتالية في محافظة مأرب، تشكيل خطر على محافظة حضرموت المحاذية لمحافظة مأرب، إذ أن تقدم جماعة الحوثي في جبهاتها الجنوبية يجعل التهديدات الأمنية تزداد في حضرموت خصوصا مع سعي جماعة الحوثي للسيطرة على كل المحافظات اليمنية.


التعليقات