رئيس الجمهورية يلتقي محافظ مأرب سلطان العرادة بالعاصمة السعودية
- الرياض - متابعات الإثنين, 28 مارس, 2016 - 05:35 مساءً
رئيس الجمهورية يلتقي محافظ مأرب سلطان العرادة بالعاصمة السعودية

التقى رئيس الجمهورية، عبد ربه منصور هادي، بمقر إقامته المؤقت بالعاصمة السعودية الرياض، اليوم الإثنين، 28 مارس، 2016، بمحافظة محافظة مأرب، الشيخ سلطان العرادة.
 
وخلال اللقاء، أطلع المحافظ العرادة، الرئيس هادي، على سير العمليات العسكرية وأوضاع المحافظة واحتياجاتها في مختلف المجالات.
 
وخلال اللقاء، أوضح الرئيس هادي، "أنه تم تشكيل فريق حكومي للنزول الى المحافظة لتلمس هموم المواطنين واحتياجات المحافظة في مختلف المجالات، وخاصة في مجال الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والتي تعتبر الركيزة الأساسية في عودة الحياة إلى المحافظة واستباب الأمن والاستقرار والنهوض بالمحافظة إلى واقع أفضل في كافة المجالات".
 
كما ثمن رئيس الجمهورية، بحسب وكالة "سبأ"، "الدور الكبير الذي قدمه ويقدمه أبناء مأرب الحضارة والتاريخ والاصالة من خلال وقوفهم الى جانب قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية البطلة ومواجهة العناصر الانقلابية في سبيل الدفاع عن عرضهم وكرامتهم وامن واستقرار المحافظة المسالمة التي لم نعهدها منها الا كل خير وتقف دوماً مع السلام والوئام والحق ونصرة المظلوم".
 
وقال الرئيس هادي: "لقد جسد أبناء مأرب اليوم وهم يدافعون عن الوطن ومكتسباته العظيمة أنبل معاني القيم الإنسانية والرجولة الفذة، ومعاني الحب والتضحية للوطن والمواطن، وسطروا في أنصع صفحات التأريخ مواقفهم البطولية التي تنحاز دوماً للوطن وللأرض والانسان وهذه هي مأرب التي عهدناها منذ قرون من الزمن وهي ولادة بالأبطال الشجعان".
 
وأضاف: " ستضل مأرب التاريخ شامخة برجالها الأبطال، وستظل كما عهدناها محافظة النصر والسلام والحضارة والتي سنحافظ عليها بحدقات اعيننا وسيتم ايلائها الاهتمام الكبير لتعود مأرب الى مكانتها المرموقة، ووهجها الحضاري المشرق وقبلة للسياحة التي كان يقصدها السواح من مختلف الدول العربية والغربية نظير لما تتمتع به موقع جغرافي وحضارة اصيلة ".
 
من جهته عبر محافظ مأرب عن شكره وتقديره لرئيس الجمهورية على ما يوليه من اهتمام كبير للمحافظة في المجالات التنموية والخدمية، وكذا متابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية في مختلف المواقع والجبهات منذ بدء انطلاقها والتي كللت بالنجاح.
 
وأكد العرادة وقوف المحافظة جنباً إلى جنب قوات الجيش والمقاومة الشعبية والشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والاستمرار في مواصلة العمليات العسكرية ضد الانقلابيين حتى إنهاء عمليات الانقلاب وعودة الأمن والاستقرار وعودة كافة مدن ومحافظات الجمهورية إلى حضن الشرعية.
 
كما أشاد العرادة، بالموقف البطولي للرئيس وجهوده التي يبذلها لإخراج اليمن من وضعه الراهن إلى وضع يسوده الامن والاستقرار، ومد يده دوماً للسلام الدائم في اليمن وفقاً للمبادرة الخليجية والياتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، وتنفيذ قرارات مجلس الامن الدولي وخاصة القرار 2216، مثمناً جهود دول التحالف العربي التي وقفت إلى جانب اليمن في هذه المرحلة.
 


التعليقات