برباعية نظيفة..
وحدة صنعاء يتأهل إلى المباراة النهائية في الدوري اليمني بعد فوز عريض على صقر تعز
- متابعة خاصة الجمعة, 12 نوفمبر, 2021 - 08:12 مساءً
وحدة صنعاء يتأهل إلى المباراة النهائية في الدوري اليمني بعد فوز عريض على صقر تعز

حقق فريق وحدة صنعاء فوزا عريضا وهاما على فريق صقر تعز برباعية نظيفة مساء الجمعة على ملعب سيئون الدولي، ليتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة الدوري اليمني.

 

وشهد الشوط الأول تكافؤ الفرص بين الفريقين، رغم بعض الهجمات الصقراوية التي شكلت خطورة على مرمى الوحدة، وكان بإمكان مهاجم فريق الصقر، مفيد جمال افتتاح التسجيل في الدقيقة 16 عندما ارتطمت كرته بالقائم الأيمن لحارس الوحدة سعود السوادي لتضيع فرصة التقدم للصقر، فيما مرت بقية دقائق الشوط الاول دون اي محاولات خطرة على مرمى الفريقين.

 

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة (51) كسر وحدة صنعاء صمود صقر تعز، حين سجل الهدف الأول عبر عمار البيضاني بتسديدة قوية من خارج الـ18.

 

لكن انهيار صقر تعز الحقيقي لم يبدأ إلا بطرد لاعبه سليمان حميدة في الدقيقة (68) بعد تدخله الخشن على عمار البيضاني.

 

بعدها أصبحت أمور المباراة كلها في يد "زعيم الكرة اليمنية"، الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة (71) بواسطة عمار الشامي. ثم سجل الوحدة الهدف الثالث بالدقيقة (87) عن طريق عمار البيضاني، فيما سجل الهدف الرابع البديل عبد الله العبسي في الدقيقة (90+4).

 

الفوز للوحدة، جعله الفريق الأول المتأهل إلى نهائي الدوري بانتظار الفائز من لقاء يوم غدٍ في النصف النهائي الثاني الذي يجمع أهلي صنعاء مع فحمان أبين


التعليقات