عدن .. أسرة أحد المهندسين تطالب الانتقالي بالكشف عن مصير إبنها المختطف منذ 10 أيام
- عدن - خاص السبت, 13 نوفمبر, 2021 - 06:49 مساءً
عدن .. أسرة أحد المهندسين تطالب الانتقالي بالكشف عن مصير إبنها المختطف منذ 10 أيام

[ يظهر في الصورة المهندس ياسر عارف ]

طالبت أسرة المهندس والناشط في مجال الابتكارات والاختراعات ياسر عارف مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم من دولة الإمارات بالكشف عن مصيره بعد مرور عشرة أيام على اختطافه من منزله بمديرية التواهي.

 

وتفاعل مقربون وأصدقاء المهندس ياسر مع واقعة اخفاءه قسرا وأشاروا في مجمل كتاباتهم إلى الدور الإبداعي للشاب ياسر فهو من يشرف على كثير من مشاريع تخرج طلاب الهندسة الإلكترونية بجامعة عدن فضلا عن تنفيذه 60  ابتكارا وتصميما لمشاريع مختلفة عرضتها قنوات تلفزيونية من بينها قناة المجلس الانتقالي(عدن المستقلة) وقناة الغد المشرق.

 

ويشار إلى أن المهندس ياسر عارف حصل على المركز الثاني عن مشروعه تطوير الكراسي الكهربائية لذوي الاحتياجات الخاصة في مسابقة رواد الأعمال ( مجتمع التكنولوجيا ) على مستوى الجمهورية التي نظمتها منظمة “كلنا مبدعون التقنية التنموية” العام الماضي، كما ولديه إسهامات في تدريب الهواة على تصميم المشاريع وتنفيذها من خلال ورشته الصغيرة التي جعل منها مركزا للتدريب.

 

وفي ذات السياق تحدثت مصادر مطلعة عن اختطاف مليشيا الانتقالي في نفس الفترة لثلاثة من موظفي قسم الصيانة بالمؤسسة العامة للكهرباء وهو ذاته القسم الذي يعمل فيه المهندس ياسر.

 

ولم تكشف المليشيا دواعي اختطاف مهندسي الكهرباء رغم مرور أكثر من عشرة أيام على اختطافهم واخفاءهم قسرا.


التعليقات