الصبيحي ورجب وهادي يهاتفون عائلاتهم من سجون الحوثيين بعد وساطة عمانية
- متابعة خاصة الاربعاء, 24 نوفمبر, 2021 - 09:12 مساءً
الصبيحي ورجب وهادي يهاتفون عائلاتهم من سجون الحوثيين بعد وساطة عمانية

[ وزير الدفاع السابق اللواء الركن محمود الصبيحي ]

سمحت جماعة الحوثي الأربعاء، لشقيق الرئيس اليمني، ناصر هادي، ووزير الدفاع السابق محمود الصبيحي واللواء فيصل رجب المعتقلين لديهم منذ سبع سنوات الاتصال لعائلاتهم، بعد وساطة عمانية.

 

وأكدت مصادر إعلامية متطابقة أن "وساطة عمانية نجحت بتمكين شقيق الرئيس اليمني ناصر منصور هادي ووزير الدفاع السابق محمود الصبيحي واللواء فيصل رجب، المعتقلين لدى جماعة الحوثي، من إجراء اتصالات هاتفية مع عائلاتهم هو الثاني منذ اعتقالهما قبل سبع سنوات" .

 

وعبر نجل وزير الدفاع السابق محمود الصبيحي‏ "همام" عن سعادته الكبيرة "لسماع صوت والدي في اتصال هاتفي قبل لحظات أعادني للحياة من جديد وأشرقت الشمس في سمائي التي كانت مظلمة منذ أعوام".

 

وأضاف الصبيحي الإبن، في منشور له على الفيس بوك، أن "سعادتي كبيرة جداً لا يمكن وصفها تتبخر الكلمات عندها وتضيع العبارات ولا أستطيع التعبير عنها، أحياناً تفرحنا الحياة لدرجة اننا لا نستطيع أن نعبر عن هذا الفرح".

 

وأشار إلى أن نبرات صوت والده محمود الصبيحي هي تلك النبرة  التي فارقته من سنين ولم تتغير.

 

وكان الصبيحي ورجب واللواء ناصر منصور شقيق الرئيس هادي، والقيادي البارز في حزب التجمع اليمني للإصلاح محمد قحطان، ضمن قرار مجلس الأمن الدولي 2216، الذي يجبر جماعة الحوثي بالإفراج عنهم دون شروط.


التعليقات