شرطة تعز تعقد اللقاء الجامع لعقال الحارات تحت شعار "الأمن مسؤولية الجميع"
- متابعة خاصة الاربعاء, 01 ديسمبر, 2021 - 08:24 مساءً
شرطة تعز تعقد اللقاء الجامع لعقال الحارات تحت شعار

عقدت إدارة عام شرطة محافظة تعز صباح اليوم الأربعاء، اللقاء الجامع الأول لعقال حارات مدينة تعز تحت شعار "الأمن مسؤولية الجميع" للوقوف أمام آخر المستجدات واستعراض الوضع الأمني في المحافظة والدعوة لتوحيد الجهود لتحقيق الاستقرار.

 

ودعا مدير عام شرطة محافظة تعز، العميد منصور الأكحلي، خلال اللقاء، عقال الحارات إلى العمل الجاد على تذليل كافة الصعوبات وتقديم الخدمات للمواطنين واستشعار الظروف الصعبة التي يمرون بها، مشيرا لحرص شرطة المحافظة على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عقال الحارات أثناء القيام بمهامهم وواجباتهم.

 

وأكد الأكحلي، على "رفع اليقظة كلاً في نطاقه والتنسيق التام بين العقال مع مدراء الأقسام ورصد كافة الإختلالات والأعمال المشبوهة والتعامل معها بحزم وفقا للقانون، مشددا على أهمية استشعار المسؤولية في المرحلة الراهنة في ظل الوضع الإقتصادي الذي تعيشه تعز والحصار الآثم الذي تفرضه مليشيات الحوثي".

 

وتطرق اللقاء الجامع لعدد من القضايا ذات الصلة وطرحت فيه المقترحات والمعالجات والحلول المناسبة لها، كما فتح باب النقاش والاستماع لملاحظات العقال والصعوبات التي تواجههم أثناء قيامهم بالمهام والواجبات المنوطة بهم ووضع الحلول المناسبة لها والتشديد على ضرورة تلافي جوانب القصور وتحسين مستوى الأداء.


التعليقات