يملك حظوظ كبيرة في التأهل..
المنتخب الوطني للناشئين يخوض مباراة فاصلة في بطولة غرب آسيا
- متابعة خاصة الخميس, 09 ديسمبر, 2021 - 03:18 صباحاً
المنتخب الوطني للناشئين يخوض مباراة فاصلة في بطولة غرب آسيا

[ المنتخب اليمني يفوز بثلاثية على الأردن في منافسات غرب آسيا للناشئين بالدمام ]

يخوض المنتخب اليمني، اليوم الخميس، مباراة مهمة وفاصلة أمام نظيره البحريني في بطولة غرب آسيا للناشئين، لحسم مصير بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة إلى نصف نهائي البطولة، التي تستضيفها السعودية.

 

ويمتلك المنتخب الوطني للناشئين، حظوظا وآمالا كبيرة، للتأهل عن المجموعة، ويكفيه التعادل للتأهل وبلوغ المرحلة التالية.

 

وتزيد فرص عبور منتخبنا الوطني إلى نصف نهائي البطولة، في ظل فوزه على منتخب الأردن (3-1)، وكذلك بتفوق المنتخب الوطني على منتخب البحرين الذي خسر الافتتاح أمام الأردن (0-4)، الأحد الماضي.

 

ويدخل المنتخب الوطني، مباراة البحرين متساويًا بالرصيد 3 نقاط مع منتخب الأردن المتصدر وبفارق أهداف (+2) للمنتخبين، علما بأن النشامى أكمل مبارياته الثلاثاء الماضي.

 

ويملك منتخب اليمن، آمالا كبيرة لبلوغ نصف النهائي بـ 3 خيارات، فالفوز أو التعادل يمنحانه البطاقة الأولى مباشرة، أما الخسارة

 

وتبقى الأمل لدى المنتخب الوطني للناشئين بالتأهل، في حال الخسارة من البحرين، بالحصول على صاحب أفضل مركز ثانٍ في المجموعات الثلاث.

 

ولقي أداء المنتخب الوطني للناشئين إشادة واسعة في الأوساط الرياضية واليمنية بشكل عام، حيث قدم عروضا فنية كبيرة، نالت المتابعين، فيما وجه وزير الشباب والرياضة نائف البكري، بتقديم منحة مالية للمنتخب وأعضاء البعثة، بعد فوزهم على الأردن الثلاثاء الماضي، في الوقت الذي وجه أيضا رئيس الإتحاد اليمني لكرة القدم أحمد العيسي بمنح كل لاعب وعضو في البعثة ألف دولار، كحافز تشجيعي لما قدموه خلال مباراتهم الفارطة.


التعليقات