قائد عسكري: الحوثيون فشلوا في تحقيق أي اختراق بجبهات مأرب
- متابعات الخميس, 09 ديسمبر, 2021 - 08:42 صباحاً
قائد عسكري: الحوثيون فشلوا في تحقيق أي اختراق بجبهات مأرب

[ معارك غربي مأرب ]

قال نائب رئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع العميد الركن صالح العامري إن جماعة الحوثي فشلت في تحقيق أي اختراق لمواقع الجيش في جبهات محافظة مأرب.

 

ونقل موقع الجيش الوطني "سبتمبر نت" عن العامري قوله إن جبهات مأرب سحقت كل حشود وأنساق المليشيا الإرهابية، مشيرا إلى أن المعركة في الجبهات الجنوبية لمأرب تمضي حسب الخطة الاستراتيجية التي وضعتها قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة"، وفق تصريح نقله موقع الجيش "سبتمبر نت".

 

ولفت: "الأيام المقبلة ستكون حافلة بالانتصارات التي سيحققها الأبطال البواسل الذين يدافعون اليوم عن الثورة والجمهورية وكرامة أبناء الشعب اليمني".

 

وتابع العامري "الأنساق الحوثية التي حاولت المليشيا من خلالها في معارك اليومين الماضيين التقدم باتجاه مواقع الجيش، في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب لم يعد منهم فرد واحد، وما تزال جثث تلك القطعان الحوثية متناثرة على امتداد خط المواجهات".

 

وقال "نطمئن أبناء الشعب اليمني أن محافظة مأرب بجيشها وأمنها ومقاومتها وقبائلها الأحرار بخير، وعزيمة المقاتلين وأحرار اليمن المتواجدين على امتداد خط المواجهات العسكرية، لأنهم في خندق واحد يدافعون عن العقيدة والهوية والثورة والجمهورية".

 

وأوضح "أن أبطال الجيش والمقاومة ماضون نحو استئصال شأفة المليشيا الإيرانية من كل ربوع الوطن، واستعادة مؤسسات الدولة مهما كانت التضحيات".

 


التعليقات