ناشئو اليمن يتلقون مكافأة مالية قبيل مواجهة سوريا غداً السبت في ربع نهائي غرب آسيا
- متابعة خاصة الجمعة, 10 ديسمبر, 2021 - 09:35 مساءً
ناشئو اليمن يتلقون مكافأة مالية قبيل مواجهة سوريا غداً السبت في ربع نهائي غرب آسيا

قدم وزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد اليمني لكرة القدم مكافأة مالية للمنتخب اليمني للناشئين، بعد فوزهم بخماسية نظيفة على البحرين تأهلوا على أثرها إلى المربع الذهبي في بطولة غرب آسيا المقامة بالدمام لمواجهة المنتخب السوري غداً السبت.


وكاف وزير الشباب والرياضة نايف البكري الفريق بمبلغ مليون ريال لكل لاعب بمناسبة الفوز، بعد توجيه الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بتوفير احتياجات المنتخب.


ومنح رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد العيسي لاعبي المنتخب والجهازين الفني والإداري مكافأة مالية أخرى مقدرة بألف دولار، بعد مكافئة مالية سابقة مماثلة نتيجة فوزهم على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وقال الاتحاد إن العيسي طالب اللاعبين في اتصال هاتفي باللعب في مباراة الغد أمام  سوريا بحماس أكبر وبحرص على المستوى الأفضل وأن يلعبوا بكامل طاقتهم وحماسهم ليصلوا إلى النهائي للمنافسة على البطولة.


وتأهل المنتخب اليمني للناشئين إلى المربع الذهبي بعد فوزه على نظيره البحريني بخمسة أهداف نظيفة، ليلعب غد السبت أمام المنتخب السوري عند الساعة الثالثة عصرا غدا السبت على ملعب استاذ الأمير محمد بن فهد بالدمام.


ومن المقرر أن يلعب في السابعة الا ربع من مساء غدٍ السبت المنتخب السعودية أمام نظيره الإمارات لتحديد المتأهل الآخر إلى النهائي، وسيكون على الفائزين التأهل للعب مباراة نهائية على بطولة غرب آسيا.


وكان المنتخب اليمني تأهل بعد فوزه على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف و البحرين بخمسة أهداف ليتأهل مباشرا إلى المربع الثاني بالعلامة الكاملة برصيد ست نقاط عن المجموعة الثالثة.


التعليقات