هادي والأحمر والبكري يباركون تأهل المنتخب اليمني للناشئين إلى نهائي غرب آسيا في الدمام
- متابعة خاصة السبت, 11 ديسمبر, 2021 - 07:50 مساءً
هادي والأحمر والبكري يباركون تأهل المنتخب اليمني للناشئين إلى نهائي غرب آسيا في الدمام

بارك الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي السبت، تأهل منتخب الناشئين إلى نهائي بطولة غرب آسيا، بعد فوز على نظيره السوري بهدفين مقابل هدف في المدينة السعودية الدمام.


وأثنى الرئيس اليمني في رقية تهنئة بعثها لبعثة المنتخب على "الجهود التي تبذل والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الجميع"، موجهاً وزارة الشباب والرياضة  واتحاد الكرة بمزيد من الاهتمام بالفرق الرياضة، وفق وكالة "سبأ" الرسمية.


وإلى ذلك، أجرى نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن الأحمر اتصالات هاتفية مع وزير الشباب والرياضة نائف البكري، ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد العيسي وبعثة المنتخب اليمني بمناسبة تأهل الفريق إلى نهائي البطولة.


وأشاد "الأحمر" بالإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الذي خلق به فرحة عارمة في أوساط الجمهور الرياضي والشعب اليمني الطامح للاستقرار والأمن، مباركا للاعبي المنتخب فردا فرداً وللجهاز الإداري والفني، التأهل والمستوى المشرف والأداء الكروي المحترف والروح الرياضية العالية التي جسدها المنتخب.


وقال إن التأهل يعكس "قوة وعزيمة وأخلاق شباب الوطن وقدرتهم على تجاوز الصعاب وتحقيق الفوز المميز ورسم صورة مشرفة لشباب اليمن وأجياله الحالمة بالنجاح والتفوق".


وبدوره، هنئ وزير الشباب والرياضة نائف البكري "القيادة السياسية والجمهور الرياضي اليمني بمناسبة تأهل المنتخب إلى النهائي"، مثنيا على إبداع وتألق صغار اليمن، معتبر التأهل "رسالة إلى أن البلد لا تُكسر ولا تُقهر...وأن الإنسان اليمني عصي على كل الظروف".


التعليقات