أطلقوا الرصاص والألعاب النارية بكثافة..
تظاهرات تعم المدن اليمنية وأريافها إحتفاء بفوز المنتخب اليمني ببطولة غرب آسيا للناشئين
- خاص الإثنين, 13 ديسمبر, 2021 - 10:01 مساءً
تظاهرات تعم المدن اليمنية وأريافها إحتفاء بفوز المنتخب اليمني ببطولة غرب آسيا للناشئين

[ المنتخب اليمني يحقق بطولة غرب آسيا لأول مرة بتاريخه ]

عمت العاصمة صنعاء وبقية المدن اليمنية، فرحة شعبية غامرة، بعد فوز المنتخب الوطني ببطولة غرب آسيا للناشئين مساء الإثنين.

 

وخرج الالاف إلى الشوارع في جيمع المدن اليمنية، وأريافها المختلفة، إحتفاء بفوز المنتخب اليمني ببطولة غرب آسيا للناشئين والتي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض.

 

وعقب فوز المنتخب اليمني، أطلقت الألعاب النارية والرصاص في سماء المدن والأرياف بشكل غير مسبوق، إحتفاء بفوز المنتخب الوطني للناشئين.

 

وأستمر إطلاق الرصاص لوقت طويل، حتى كتابة الخبر "التاسعة وخمسين دقيقة" في الوقت الذي دعا ناشطون إلى إيقاف إطلاق الرصاص خوفا من وقوع ضحايا جراء الرصاص الراجع.

 

 

وهتفت الجماهير خلال المسيرات والمظاهرات الفرائحية، في الشوارع، "بالروح بالدم نفديك يايمن"، وهو الشعار الوحيد الذي كان يجلجل في إب وبقية المدن الثانوية.

 

وحقق المنتخب اليمني للناشئين بطولة بطولة غرب آسيا للناشئين في نسختها الثامنة لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه بركلات الترجيح على المنتخب السعودي، بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام مساء الإثنين.

 

وفرض المنتخب الوطني الأفضلية طوال شوطي المباراة، ولاحت له العديد من فرص التسجيل، ليتمكن نجم منتخبنا محمد البرواني بالدقيقة 46، وقبل نهاية المباراة تمكن اللاعب السعودي محمد العيسى من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الإضافي.

 

واحتكم المنتخبان لركلات الترجيح بعد انتهاء شوطي المباراة بهدف لكل منهما، ونجح منتخبنا من الفوز بركلات الجزاء، خمسة مقابل أربعة.


التعليقات