مقتل شاب يمني بسطو مسلح في أمريكا والجالية اليمنية تُندد وتُعلن التصعيد
- خاص الاربعاء, 15 ديسمبر, 2021 - 07:19 مساءً
مقتل شاب يمني بسطو مسلح في أمريكا والجالية اليمنية تُندد وتُعلن التصعيد

[ الشاب المغدور فضل علي موسى العامري ]

قتل شاب يمني في الولايات المتحدة الأمريكية، أمس الثلاثاء، اثناء عملية سطو مسلح في ولاية نيويورك.

 

وقالت صفحة يمانيون في أمريكا -على فيسوك- إن الشاب فضل علي موسى العامري قتل أثر سطو مسلح في المحل الذي كان يعمل فيه بولاية نيويورك بمدينة بروكلن.

 

وأشارت إلى أن منظمة إياب الحقوقية قامت بالنزول إلى موقع الحادثة وقدمت واجب العزاء لأهل وأسرة الفقيد.

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ۝ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ۝ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ صدق الله العظيم بقلوب يملؤها الحزن و الأسى، تلقينا نبأ وفاة المغدور به المغفور له بإذن الله تعالى فضل علي موسى العامري و اللذي وافته المنية في محله الكائن في 803 Flatbush Brooklyn. و عليه فقد قامت مؤسسة إياب للنزول إلى موقع الحادثة و القيام بواجب العزاء لأهل و أسرة الفقيد. كما قامة المؤسسة بالتنديد و الإستنكار عبر القنوات المرئية و السوشل ميديا للعمل الإجرامي اللذي لا يمت للإنسانية بأي صلة. و قد قام رئيس مؤسسة إياب الكابتن يحيى عبيد بالتواصل مع مدير قسم شرطة نيويورك و الجهات الرسمية لمطالبتهم بتقديم الجناة و تحقيق العدالة و حماية أبناء الجالية. و عليه فإن المنظمة تناشد جميع أبناء الجالية للأصطفاف جنباً إلى جنب و القيام بوقفة جآآآدة لردع هذا العبث و التصدي لمثل هذه الأعمال الإجرامية اللتي طالت أبناء الجالية في عموم مدينة نيويورك. و نود إن نعلم الجميع بإنه سوف تكون لنا ردة فعل شديدة اللهجة و القيام بوقفة إحتجاجيه و إقفال المحلات و المظاهرة السلمية من أمام موقع الحادثة.

Posted by ‎صفحة يمانيون في أمريكا‎ on Wednesday, December 15, 2021

 

وذكرت أن رئيس مؤسسة إياب يحيى عبيد تواصل مع مدير قسم شرطة نيويورك والجهات الرسمية لمطالبتهم بضبط  الجناة وتحقيق العدالة وحماية أبناء الجالية اليمنية.

 

وناشدت المنظمة جميع أبناء الجالية اليمنية للاصطفاف جنباً إلى جنب والقيام بوقفة احتجاجية لردع هذا العبث والتصدي لمثل هذه الأعمال الإجرامية التي طالت أبناء الجالية في عموم مدينة نيويورك.

 

ولفتت إلى أن الجالية اليمنية ستكون لنا ردة فعل شديدة اللهجة، وستنفذ وقفات احتجاجية وإغلاق المحلات وتسيير مظاهرات سلمية من أمام موقع الحادثة.

 

 


التعليقات