بالتزامن مع إستمرار الإضراب..
لقاء لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة تعز لمناقشة نتائج لقاءات إدارة النقابة مع الجهات المعنية
- متابعة خاصة السبت, 18 ديسمبر, 2021 - 08:46 مساءً
لقاء لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة تعز لمناقشة نتائج لقاءات إدارة النقابة مع الجهات المعنية

عقدت الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة تعز، السبت، لقاء لمناقشة عملية الإضراب الذي ينفذ بالجامعة وللإطلاع على جهود النقابة في متابعة تنفيذ مطالبهم من الجهات الرسمية.

 

وقال مصدر أكاديمي بأن الإجتماع، مع الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم إلتقوا في كلية العلوم التطبيقية بحبيل سلمان، وجرى إطلاع الأعضاء على نتائج لقاء الهيئة الإدارية للنقابة، مع رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي.

 

وأضاف بأنه تم إطلاع الهيئة على مصفوفة المعالجات التي تم الاتفاق على تنفيذها وما يمكن تنفيذه لاحقا في لقاء مجلس النقابات مع رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي والفني خالد الوصابي وغيره من المقترحات المطروحة والحلول المقترحة لمعالجتها وكذا مناقشة الهموم والمشاكل التي تهم الجميع في جامعة تعز.

 

ولم يتحدث المصدر بشكل صريح عن مواصلة الإضراب أو إنهائه، غير أن مصادر أكاديمية أخرى أكدت إستمرار الإضراب حتى يتم الإستجابة لمطالب الكادر الأكاديمي بجامعة تعز وبقية الجامعات اليمنية.

 

ويواصل أعضاء هيئة التدريس ونقابتهم بجامعة تعز إضرابهم عن التعليم للأسبوع الثالث على التوالي، للمطالبة بزيادة مرتباتهم أو صرفها بالعملة الصعبة بما يوازي مرتباتهم قبل 2015م.


التعليقات