دمر جسر السبعين..
التحالف يعلن إستهداف معسكر الأمن المركزي بصنعاء وتدمير 7 مخازن للأسلحة والطائرات المسيرة
- صنعاء ـ خاص الخميس, 23 ديسمبر, 2021 - 02:27 صباحاً
التحالف يعلن إستهداف معسكر الأمن المركزي بصنعاء وتدمير 7 مخازن للأسلحة والطائرات المسيرة

أعلن التحالف بقيادة السعودية، اليوم الخميس، استهداف معسكر الأمن المركزي في العاصمة صنعاء، بعدد من الغارات الجوية.

 

وقال التحالف في بيان مقتضب نشرته وكالة "واس" السعودية، على تويتر، إن مقاتلاته استهدفت معسكر الأمن المركزي في صنعاء بضربات وصفها بأنها "موجعة" وأسفرت عن تدمير 7 مخازن للأسلحة والطائرات المسيرة.

 

وأضاف أن "العملية في صنعاء استجابة فورية بعد تدمير مسيرة أطلقت نحو جازان" مؤكداً أن "استهداف المدنيين يقابله خيار الضربات الجوية وفي إطار القانون الدولي".

 

وفي وقت سابق من فجر اليوم الخميس، أعلنت قوات التحالف تنفيذ ضربات جوية جديدة لأهداف عسكرية "مشروعة" في العاصمة صنعاء، مطالبا من المدنيين عدم التجمع أو الاقتراب من المواقع المستهدفة.

 

وتحدث سكان عن سماع دوي انفجارات عنيفة هزت صنعاء، بينما تحدثت جماعة الحوثي عن ثلاث غارات على الأقل استهدفت منطقة "السبعين" في صنعاء.

 

وأشارت وسائل الإعلام الحوثية إلى أن غارة استهدفت بشكل مباشر جسر السبعين تقاطع المصباحي، فيما أعلنت ادارة المرور التابعة لجماعة الحوثي خروج طريق ميدان السبعين باتجاه التحرير، وشارع الستين عبر جسر دوار المصباحي، عن الخدمة وتوقف الحركة المرورية، عقب الغارة الجوية.

 

وخلال الأيام القليلة الماضية، شنت مقاتلات التحالف غارات جوية على مطار صنعاء، ما دفع جماعة الحوثي الى اغلاق المطار امام الطائرات الانسانية والإغاثية التابعة للأمم المتحدة.


التعليقات