قيادي في اللواء22 بتعز: منتسبو اللواء والمقاومة في خندق واحد بالجبهات للدفاع عن المدينة وتطهيرها من المليشيات
- تعز الأحد, 03 أبريل, 2016 - 08:47 مساءً
قيادي في اللواء22 بتعز: منتسبو اللواء والمقاومة في خندق واحد بالجبهات للدفاع عن المدينة وتطهيرها من المليشيات

 
 

قال قائد الكتيبة الأولى في اللواء 22 ميكا بتعز إن أفراد وضباط اللواء وكافة كتائب الجيش الوطني والمقاومة بتعز في خندق واحد للدفاع عن المدينة ويتقدمون الصفوف الامامية في مختلف الجبهات .
وأشار الرائد مرتضى اليوسفي أن افراد الكتيبة الأولى للواء بجانب ابطال المقاومة منتشرين في كافة الجبهات ويتقدمون الصفوف الأمامية ومرابطين في مختلف الجبهات لا سيما الشرقية. ويحمون شرايين تعز والمدينة من أي هجمات او تسلل للمليشيات.

وأضاف "الكتيبة بجانب منتسبي الجيش الوطني والمقاومة مرابطون وصامدون في الخطوط الامامية للجبهة الشرقية وفي خندق واحد، ويؤمنون المواقع العسكرية والمنشئات الحكومية في اطار مهامهم المحددة للدفاع عن الشرعية وعن البلد ومؤسسات الدولة.

وأردف "نشكر قيادة التحالف وقيادة المنطقة والمقاومة وكذلك قائد اللواء العميد صادق سرحان على الدعم ونحن للمليشيات مؤكداً.. ان تعز ستتحرر بكل جبهاتها وليس الجبهة الشرقية فقط وسيتم دحر المليشيات والنصر بات قريباً على حد قوله.

من جانبه تحدث أفراد الكتيبة الاولى للواء وابطال المقاومة بالقول "نحن هنا ثابتون وصامدون لا يمكن أن تزعزعنا رياحهم أو اعاصيرهم وكان لنا الدور الاكبر في رفع الحصار آنذاك، وتحرير معظم الجبهة الغربية ونحن هنا في الجبهة الشرقية وهذه مهمتنا وحفظ الامن.

وكانت قد دفعت المليشيات طيلة الايام الماضية بتعزيزات عسكرية كبيرة الى الجبهات الشرقية والغربية.. في محاولة لاختراق المواقع إلا ان افراد الكتيبة الاولى للواء 22 جيش وطني وابطال المقاومة تمكنوا من التصدي للهجوم ودحر المليشيات الانقلابية وتكبيدهم خسائر فادحة.
 
 


التعليقات