العرادة: خلاص اليمنيين يكمن في مواجهة مشروع الحوثي وعنصريته
- متابعة خاصة الخميس, 30 ديسمبر, 2021 - 08:54 صباحاً
العرادة: خلاص اليمنيين يكمن في مواجهة مشروع الحوثي وعنصريته

قال محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، جماعة الحوثي تجتهد في تنفيذ توجيهات إيران وحزب الله في قتل المدنيين وقصف الأحياء المدينة داخل اليمن والسعودية.

 

وأضاف العرادة -خلال اتصال هاتفي أجراه معه نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح- أن سبيل خلاص اليمنيين يكمن في مواجهة مشروع الحوثي وطائفيته وعنصريته البغيضة والاصطفاف لمقاومته بمختلف الوسائل باعتباره مشروع تمرد وانقلاب وتخريب.

 

وتابع إن جماعة الحوثي ترفض خيارات اليمنيين وإجماعهم، وتتمرد على كل مساعي السلام وحقن الدماء.

 

بدوره، أشار نائب رئيس الجمهورية إلى أن جماعة الحوثي الانقلابية بغطرستها وصلفها وعبوديتها لإيران وحزب الله وطائفيتها المقيتة، دمرت آمال وأحلام اليمنيين وكل شيء جميل في اليمن.

 

وقال نائب الرئيس: إن مليشيا الحوثي "سعت جاهدة لإعادة بلادنا إلى الوراء لعقود وطمْس هويتنا وتراثنا وتاريخنا، إرضاءً لملالي طهران وخدمة لمشروع التوسع الفارسي الخبيث".

 

وأكد نائب الرئيس بأن ما كشفه التحالف العربي مؤخراً وما تحدث عنه اليمنيون من أدلة وحقائق تُثبت تبنّي إيران وحزب الله للعصابة الحوثية الطائفية وتوظيفها ودعمها لتأجيج الصراع في اليمن والمنطقة وتهديد الأمن والاستقرار، يستوجب من الجميع المزيد من اليقظة والتعاون ووحدة الصف لردع هذا الخطر الإرهابي وإفشال ما تحيك له إيران وأذرعها الخبيثة من مؤامرات ومخططات على بلادنا وأشقائنا في دول الجوار.


التعليقات