طالب بوضع حد لتلك التصريحات..
متحدث عسكري يستنكر التصريحات السعودية المُسيئة لقوات الجيش الوطني
- متابعة خاصة السبت, 01 يناير, 2022 - 01:24 صباحاً
متحدث عسكري يستنكر التصريحات السعودية المُسيئة لقوات الجيش الوطني

[ ناطق الجيش الوطني العميد عبده مجلي ]

أدان الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي التصريحات السعودية المسيئة لقوات الجيش الوطني وقيادات في الشرعية اليمنية.

 

وأتهم العميد الشهري في تصريحات لقناة سكاي نيوز الإماراتية، الجيش الوطني بالإرهاب، وقال إنه سيتم في المستقبل تحييد الحكومة اليمنية ووزارة الدفاع حسب قوله.

 

وأستنكر العميد مجلي التصريحات التي أطلقها الضابط المتقاعد حسن الشهري بحق قيادة الدولة والجيش اليمني ومحافظات الجمهورية المختلفة، مُبدئاً "استغرابه تكرار مثل تلك التصريحات غير المسئولة التي تصب في خدمة العدو الإيراني ومليشياته الحوثية".

 

وطالب العميد مجلي في تصريحات نشرها موقع وزارة الدفاع اليمنية "سبتمبر نت"، بوضع حد لمثل هذه التجاوزات والتصريحات التي تتماهى مع حملات التشويه والاساءات التي تستهدف قيادة الدولة والجيش الوطني المُقاتل الذي يسكب الدماء ويقدم التضحيات العظيمة دفاعاً عن الأمة اليمنية والعربية ويقدم قوافل الشهداء من أجل حرية وكرامة الشعب اليمني.

 

وقال ناطق الجيش "إن تلك التصريحات لا تمت للواقع بصلة، وأنها تعبير عن انفعالات عاطفية شخصية بعيدة عن الواقع والحقيقة وناتجة عن تقديرات خاطئة لخطر التمدد الإيراني ومليشياته الحوثية الارهابية".


التعليقات