بدعم الشيخ المخلافي.. إفتتاح مركز إحتراف لأسر الشهداء والجرحى والمعاقين والأسرى
- متابعة خاصة السبت, 01 يناير, 2022 - 05:10 مساءً
بدعم الشيخ المخلافي.. إفتتاح مركز إحتراف لأسر الشهداء والجرحى والمعاقين والأسرى

افتتح اليوم السبت مركز احتراف للتدريب والتأهيل لأسر الشهداء والجرحى والمعاقين والأسرى بدعم من الشيخ حمود سعيد المخلافي رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في المحافظة.

 

وفي حفل التدشين الذي تم برعاية محافظ تعز نبيل شمسان قالت مديرة المركز حياة الذبحاني  إن المركز يعد أحد أهم مشاريع التمكين الاقتصادي في محافظة تعز ويتضمن 16 مجال للدراسة والتأهيل ومن أهمها  التمريض وإسعافات أوليه علوم الحاسوب والرخصة دولية والجرافكس ومهارات التصوير وهندسة جوالات والبرمجة والصيانة وصيانة وتمديدات كهربائية.

 

وأضافت أن المركز يحتوي على قطاعات الحدادة والالمنيوم والنجارة والسباكة والبناء وتعليم ديكور بأنواعه وكذلك الحرف والأشغال اليدوية والتقليدية والخياطة الرجالية والنسائية وتركيب عطور وصناعة بخور وصناعة الحلويات والمعجنات والطباخة بأنواعها والكوافير والنقش بالإضافة إلى سكن داخلي للمستفيدين.

 

من جانبه أشاد مدير الشئون الاجتماعية والعمل عبده على بجهود الشيخ حمود سعيد المخلافي التي تترجم إلى مشاريع تخدم الجرحى وأسر الشهداء وكذلك المشاريع الانسانية التي تخدم جميع المواطنين معتبرا إنشاء ودعم هذا المركز أفضل خدمة حقيقية لهذه الفئات بحيث يكسبهم الخبرات ويحسن مستواهم المعيشي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

 

إلى ذلك استعرض المدير التنفيذي لمؤسسة المخلافي عبد الرحمن حسن المشاريع والبرامج الانسانية والتنموية المتعلقة باسر الشهداء والجرحى والمعاقين والأسرى وكذلك التدخلات التعليمية والصحية التي تنفذها المؤسسة للإسهام بالتعافي والنهوض للاوضاع في المحافظة التي تعانى من الحرب والحصار للعام السابع على التوالي ولاتزال المعارك مفتوحة منوها الى ان الشيخ حمود سيقدم كل الدعم والرعاية لتخريج كوادر مهنية وبحرف ومهارات متعددة تلبي احتياجات الواقع وتخدم المستفيدين.


التعليقات