الأحزاب السياسية: قرارات الرئيس هادي تعزز الوحدة الوطنية وتقوي فرص السلام المنشود
- متابعات الإثنين, 04 أبريل, 2016 - 05:11 مساءً
الأحزاب السياسية: قرارات الرئيس هادي تعزز الوحدة الوطنية وتقوي فرص السلام المنشود

باركت الأحزاب والتنظيمات والقوى السياسية اليمنية في اجتماعها الاستثنائي اليوم القرارين الصادرين من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي مساء أمس بتعيين الفريق الركن علي محسن الأحمر نائباً لرئيس الجمهورية والدكتور احمد عبيد بن دغر رئيساً لمجلس الوزراء.
 
وأعربت في بيان صدر عنها اليوم، عن ارتياحها الكبير للقرارين لانطلاقهما من المصلحة العليا لأبناء الشعب.
 
وجاء في البيان " بناً على ما ورد من حيثيات في القرارات، فان الأحزاب والتنظيمات والقوى السياسية تعلن تأييدها المطلق للقرارين باعتبارهما يعززان الوحدة الوطنية والتوافق السياسي بما يقوي من فرص السلام المنشود وإنجاح مشاورات الكويت المقرر اجراءها في 18 ابريل الجاري بموجب الأسس والمرجعيات المتفق عليها لتنفيذ القرار.
 
وأكدت الأحزاب والتنظيمات والقوى السياسية أن مواقفها تنطلق من المصلحة العليا للشعب اليمني ورفض الانقلاب والعمل على استعادة الدولة وترسيخ الامن والاستقرار وإنهاء الحرب وبناء السلام وتعزيز الوحدة الوطنية.
 
وجددت تقديرها وشكرها لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والامارات العربية المتحدة على موقفهم الداعم و المستمر في مساندة الشعب اليمني وقيادته السياسية و حكومته الوطنية من أجل انهاء الانقلاب واستعادة الدولة وإعادة الإعمار.
 
وصدر البيان مذيلا بتوقيع كل من المؤتمر الشعبي العام، الحزب الاشتراكي اليمني، التجمع اليمني للاصلاح، الحراك الجنوبي، التنظيم الوحدوي الناصري، الرشاد اليمني، حزب العدالة والبناء، التضامن الوطني، حركة النهضة للتغيير السلمي، حزب السلم والتنمية.
 


التعليقات