أعيان ووجهاء البيضاء يباركون قرار تعيين الاحمر وبن دغر
- خاص الإثنين, 04 أبريل, 2016 - 06:13 مساءً
أعيان ووجهاء البيضاء يباركون قرار تعيين الاحمر وبن دغر

أعرب مشائخ وأعيان ووجهاء محافظة البيضاء عن ارتياحهم البالغ للقرارات التي أصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي والتي قضت بتعيين الفريق الركن/ علي محسن صالح الاحمر نائبا لرئيس الجمهورية، والاخ الدكتور/ احمد عبيد بن دغر رئيسا لمجلس الوزراء.

ورحب مشائخ وأعيان البيضاء في بيان لهم بتلك القرارات واعتبروها مكسبا وطنيا كبيرا على طريق بناء مؤسسات الدولة وتأهيلها لتلبي متطلبات المرحلة وما تحتاجه بلادنا في هذه الفترة.

وأضاف بيان الترحيب : إننا نأمل ايضا أن  تشكل هذه القرارات منعطفا مهما على صعيد انجاز عملية التحرير الشاملة وأن تأتي نتائجها سريعا خصوصا فيما يتعلق بدعم المقاومة والتحسين من مستوى وقدرات رجالها في مختلف المناطق وعلى وجه الخصوص أبطال المقاومة في محافظة البيضاء الذين يخوضون أشرس المعارك ضد قوى الانقلاب دفاعا عن الشرعية والجمهورية.

 
ودعا مشائخ وأعيان البيضاء جميع ابناء الشعب الى الوقوف خلف مؤسساته الشرعية والثقة بها لإنجاز استحقاقات التحرير الكامل للوطن من مليشيا البغي والعدوان  والانقلاب وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية وفي مقدمتها قرار مجلس الامن رقم 2216 .

كما جددوا شكرهم وتقديرهم وتأييدهم لدول التحالف العربي وعلى راسها  المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله من دور بارز في دعم تطلعات الشعب اليمني في مختلف المجالات.
 


التعليقات