قيادة محافظة تعز: القرارات الأخيرة ستعزز فرص الخلاص لليمن عموما ولتعز بشكل خاص
- صنعاء - خاص الإثنين, 04 أبريل, 2016 - 09:58 مساءً
قيادة محافظة تعز: القرارات الأخيرة ستعزز فرص الخلاص لليمن عموما ولتعز بشكل خاص

رحبت السلطة المحلية بمحافظة تعز، برأسها المحافظ علي المعمري، بالقرارات الصادرة عن رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، مساء أمس الأحد، والتي نصت على تعيين الفريق علي محسن الأحمر نائباً لرئيس الجمهورية والدكتور احمد عبيد بن دغر رئيساً لمجلس الوزراء.
 
وعبرت في البيان الصادر عنها، والذي حصل (الموقع)، على نسخةً منه، عن شكرها لرئيس الجمهورية، على هذه القرارات الموفقة والشجاعة، مهنئةً في الوقت ذاته، الفريق على محسن الأحمر والدكتور أحمد عبيد بن دغر بمنصبيهما الجديدين متمنية لهما التوفيق في العمل لخدمة الوطن واستعادة الدولة ودحر الانقلاب.
 
وأضافت قيادة محافظة تعز: " موقفنا في محافظة تعز ثابت وراسخ ينطلق من قاعدة المصلحة الوطنية العليا والدعم الكامل للشرعية والرفض التام للانقلاب والانسجام الكامل مع الإرادة اليمنية الجامعة والمصالح المشتركة مع إخوة العروبة والدم في الخليج العربي، وفي سبيل هذا الموقف اختارت تعز خيار المقاومة والصمود والاستبسال في وجه الميليشيات وقدمت التضحيات وتحملت الآلام ".
 
وأكدت ثقتها، بأن هذه القرارات ستعزز من فرص الخلاص لليمنيين بشكل عام ولمحافظة تعز بشكل خاص، باعتبارها تجسد الأولوية، وذلك نتيجة لما تعانيه من حرب ودمار وحصار وحشي، وهو ما يتطلب التسريع بدعم الجيش الوطني والمقاومة الباسلة فيها بكل ما يلزم لكسر الحصار واستكمال عملية تحريرها من المليشيات الانقلابية 
 


التعليقات