شجعوا بالصرخة والرصاص..
الحوثيون يفشلون نهائي بطولة رياضية في رضمة إب ويعتدون على اللاعبين والجماهير
- خاص الثلاثاء, 11 يناير, 2022 - 06:45 مساءً
الحوثيون يفشلون نهائي بطولة رياضية في رضمة إب ويعتدون على اللاعبين والجماهير

[ مليشيا الحوثي - أرشيفية ]

أفشلت عناصر حوثية، بطولة رياضية بمحافظة إب وسط اليمن، بعد شعورها أن المباراة النهائية ستنتهي لصالح فريق كروي خصما لفريقها المحلي.


وقالت مصادر محلية إن عناصر حوثية يقودها القيادي الحوثي "عماد علي الخطيب" اعتدوا على مشجعين ولاعبين بعد أن أطلقوا الرصاص في ملعب محلي أقيمت عليه مباراة بين فريقين محليين بمديرية الرضمة شمال شرقي محافظة إب. 


وجمعت المباراة فريقي "المحيا" و "العرينة" على ملعب قرية بيت "الذيباني" بمديرية الرضمة، على نهائي بطولة محلية، والتي لم يكتب لها النجاح حتى إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة، بعد أن شعرت العناصر الحوثية بخسارة فريقها الكروي. 


وأفاد شهود عيان أن فريق "المحيا" كان متقدم على فريق "العرينة" والأخير، يتواجد فيه لاعبون موالون لجماعة الحوثي، مما دفع عناصر حوثية مسلحة للتدخل وإطلاق النار في الهواء والإعتداء على الجماهير بهدف إنهاء المباراة التي كادت أن تذهب لصالح فريق "المحيا". 


وأكدت المصادر أن العناصر الحوثية كانت تهتف بشعار الصرخة عقب هجمات لاعبو فريق "العرينة" فيما كان لاعبو وجماهير فريق المحيا يهتفون "بالروح بالدم نفديك يايمن" عقب تسجيل الأهداف أو شن هجمات على مرمى الفريق الآخر. 


المصادر أشارت إلى توزيع العناصر الحوثية، عدد من المسلحين على التباب المحيطة بالملعب ومنطقة بيت الذيباني وكانت تعتزم إطلاق الرصاص بكثافة في حال فوز فريق "العرينة" أو إفساد وإنهاء المباراة في حال خسارتهم لها، خصوصا وأن المباراة أقيمت على ملعب بيت "الذيباني" حيث ينتمي لها القيادي في قوات الجيش الوطني الشهيد ناصر الذيباني، وهو ما أعطى المباراة نكهة مغايرة.


ومع إقتراب المباراة من النهائية، تدخلت العناصر الحوثية، وأطلقت الرصاص وأعتدت على اللاعبين وعدد من الجماهير، ليتدخل عقلاب من بيت الذيباني لتهدئة الأوضاع التي كادت أن توقع ضحايا، بالتزامن مع حضور جماهيري محلي واسع.


التعليقات