الإصلاح يرحب بإعلان التحالف "حرية اليمن السعيد" ويُشيد بتوحد القوات العسكرية في شبوة ومأرب
- متابعة خاصة الاربعاء, 12 يناير, 2022 - 03:48 صباحاً
الإصلاح يرحب بإعلان التحالف

[ عدنان العديني نائب إعلامية الإصلاح ]

رحب حزب التجمع اليمني للإصلاح، بإعلان قوات التحالف، إطلاق عملية "حرية اليمن السعيد" بعد ساعات من تصريحات لناطق قوات التحالف أكد إطلاق عملية جديدة لتحرير اليمن من قبضة جماعة الحوثي.

 

وقال نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالتجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني، على صفحته بموقع تويتر،"نرحب بانطلاق عملية اليمن السعيد والتي اعلنها ناطق التحالف العربي من مدينة عتق ونشيد بكل صنوف الدعم المقدمة من قبل الاشقاء لأجل نجاح العملية".

 

وفي وقت سابق، أشاد العديني، بتوحد القوات العسكرية في معركة واحدة ضد جماعة الحوثي في محافظتي مأرب وشبوة.

 

وقال نائب رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح، عدنان العديني عبر "تويتر": "نحيي القوات المسلحة بكل وحداتها وهي تخوض معركتها الوطنية ضد مرتزقة طهران، في مأرب وشبوة يسيطر الأبطال ملاحم بطولية من أجل حرية الشعب ودولته الوطنية وعلينا جميعا مساندة هذا الانجاز العظيم".

 

وتابع: "الشكر لسواعد الرجال من أبطال الجيش بألويته المتعددة وكذا لرجال المقاومة ولكل الدعم والاسناد من قبل الأشقاء في التحالف العربي".

 

كما أعرب العديني عن تطلع حزبه "لمعركة اليمنيين الكبرى لتحرير كل شبر من أرض تراب وطننا الغالي"، مضيفا: "عمل متحد لغاية واحدة".

 

واختم العديني قائلاً: "معركة كل اليمنيين، الجيش والعمالقة والمقاومة، الكل في جبهة واحدة وفي مواجهة مرتزقة طهران وأدواتها الرخيصة التي تستهدف اليمن وأمن المنطقة".

 

ومساء الثلاثاء، أعلن متحدث التحالف العميد تركي المالكي خلال مؤتمر صحفي في محافظة شبوة، بدء انطلاق عملية "حرية اليمن السعيد" ضد جماعة الحوثي بكافة المحاور والجبهات.


التعليقات