المقاومة تصد هجوما لمليشيا الحوثي والمخلوع شمالي تعز وسط غارات للتحالف
- تعز - خاص الاربعاء, 06 أبريل, 2016 - 05:36 مساءً
المقاومة تصد هجوما لمليشيا الحوثي والمخلوع شمالي تعز وسط غارات للتحالف

[ إرشيف ]

تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز، اليوم الأربعاء، من صد هجمات لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح على مناطق في مدينة تعز جنوبي البلاد، في وقت جددت قوات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، قصفها على معاقل المليشيات في المدينة.
 
وافادت مصادر ميدانية في المقاومة الشعبية بتعز أن رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني تصدوا لهجوم شنته مليشيات الحوثي والمخلوع على منطقة الزنوج وموقع الدفاع الجوي شمالي مدينة تعز، التي تخضع لحصار المتمردين منذ أشهر.
 
وبحسب المصادر فان المقاومة الشعبية أحبطت محاولات تسلل للمليشيات في منطقة أذرف، ومنطقة العنين في بلاد الوافي بجبل حبشي غرب تعز، وسط تدفق تعزيزات عسكرية إلى المنطقة.
 
وشنت ميليشيات الحوثي والمخلوع هجوماً بالقذائف الصاروخية على مواقع المقاومة الشعبية والجيش الوطني شرقي مدينة تعز بالتزامن مع اشتباكات على الجبهة الشرقية من المدينة.
 
في غضون ذلك، شنت طائرات التحالف العربي عدة غارات على مواقع وأهداف تابعة لميليشيات الحوثي والمخلوع في مديرية مقبنة وفي الضباب غربي مدينة تعز.
 
وشهدت منطقة الصياحي والربيعي وميلات وأطراف منطقة الضباب في تعز تبادلا كثيفا لإطلاق النار بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني من جهة، ومليشيا الحوثي والمخلوع من جهة أخرى.
 


التعليقات