العميد الأكحلي يفتتح قسما للشرطة في منطقة العنين وغرفة التحكم لمحطة الاتصالات اللاسلكية
- متابعة خاصة الخميس, 20 يناير, 2022 - 08:18 مساءً
العميد الأكحلي يفتتح قسما للشرطة في منطقة العنين وغرفة التحكم لمحطة الاتصالات اللاسلكية

[ العميد الأكحلي يفتتح قسما للشرطة في منطقة العنين ]

افتتح مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي الخميس، قسم شرطة الشهداء بمنطقة العنين مديرية صبر الموادم  وغرفة التحكم لمحطة الاتصالات اللاسلكية .

 

وخلال الافتتاح ناقش مدير عام شرطة تعز الأكحلي مع مدير قسم شرطة العنين أهمية تفعيل العمل الأمني والإلتزام باللوائح والأنظمة والقوانين الشُرطية وضرورة تقديم صورة مشرفة عن المؤسسة الأمنية من خلال تقديم الخدمات للمواطنين وحفظ الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة في المنطقة، مشدداً على رفع الحس الأمني والتحلي باليقظة التامة والانضباط بالدوام الرسمي وفرض هيبة الدولة وبسط نفوذه .

 

وحضر الإفتتاح مدير عام مديرية صبر الموادم محمد الكدهي ومدير شرطة المديرية العقيد عبدالله سيف ومدير إدارة التوجيه المعنوي المقدم أسامة الشرعبي ومدير إدارة الاتصالات النقيب عارف النهاري.

 

وفي ذات السياق استمع العميد الأكحلي من مدير الاتصالات النقيب عارف النهاري لشرح مفصل عن آلية العمل في محطة الأجهزة اللاسلكية، مشيدا بالنجاح الأمني الكبير من خلال تدشين هذا المشروع الذي نفذته شرطة المحافظة والذي بلغت تكلفته الإجمالية 55000دولار، مؤكدا على أهميته في سهولة التواصل وسرعة التحرك الأمني وتبادل المعلومات .

 

وعبر النقيب عارف النهاري عن شكره الكبير للجهود التي  بذلتها قيادة شرطة المحافظة ممثلة بمدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي والدعم المادي والمعنوي الذي قدمه لإنجاح هذا المشروع الذي يعد نقلة نوعية وخطوة متقدمة في سبيل تطوير العمل الأمني والإرتقاء به .


التعليقات