الرئيس هادي يتلمس دعم خليجي عاجل لتحسين الاقتصاد اليمني
- متابعة خاصة الاربعاء, 26 يناير, 2022 - 04:25 مساءً
الرئيس هادي يتلمس دعم خليجي عاجل لتحسين الاقتصاد اليمني

[ الرئيس هادي يستقبل الحجرف امين عام مجلس التعاون الخليجي ]

تلمس الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الأربعاء، دعم عاجل من دول مجلس التعاون الخليجي لاقتصاد البلد الغارق بالحرب لتحسين العملة المحلية واستقرار أسعار السلع وتوفير الخدمات الأساسية.

 

وأكد هادي خلال لقائه بأمين عام مجلس التعاون الخليجي نايف الحجرف على أهمية جهود دول الخليج في سبيل استكمال تنفيذ اتفاق الرياض وحرصهم لتعزيز الصف الوطني على طريق الخلاص من الحوثيين، وفق وكالة "سبأ" الرسمية.

 

وناقش الجانبان جهود السعودية لدعم الحكومة وفق المرجعيات الثلاث واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض لتعزيز وحدة الصف للقوى الوطنية وتحرير ما تبقى من المحافظات واستعادة الدولة، فضلا عن ضرورة وضع حد لاعتداءات الحوثيين المستمرة على الأعيان المدنية والمناطق الآهلة بالسكان في السعودية والإمارات.

 

وقال الرئيس اليمني إن الأعمال العدائية التي تقوم بها جماعة الحوثي في استهداف منشآت حيوية سعودية وإماراتية "امرا مرفوضا"، مثنيا على حرص دول الخليج لتحقيق الاستقرار بمختلف قطاعات ومجالات الحياة.

 

بدوره، جدد "الحجرف" تأكيده على مواصلة تقديم الدعم اللازم لليمن في مختلف المجالات وخصوصا الحيوية لخدمة مصالح اليمنيين، مشددا على أهمية تضافر جهود جميع الأطراف لاستكمال تنفيذ اتفاق الرياض.

 


التعليقات