المقدشي: جماعة الحوثي تشهد انهياراً واسعاً في صفوفها ومشروع إيران إلى زوال
- متابعة خاصة الاربعاء, 26 يناير, 2022 - 08:36 مساءً
المقدشي: جماعة الحوثي تشهد انهياراً واسعاً في صفوفها ومشروع إيران إلى زوال

[ المقدشي: جماعة الحوثي تشهد انهيار واسع في صفوفها ]

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، الأربعاء أن جماعة الحوثي تشهد انهيارات واسعة في صفوفها بعد الضربات الموجعة التي تلقتها خلال الفترة الماضية في جبهات شبوة ومأرب.

 

وقال المقدشي –خلال زيارته إلى الخطوط الأمامية في جبهات جنوبي مأرب إن الاندفاعة التي عاشتها الجماعة خلال الأشهر الماضية بتخطيط واشراف مباشر من قيادات إرهابية في الحرس الثوري الإيراني كانت بداية النهاية لهذا المشروع التخريبي المهدد لأمن اليمن والمنطقة.

 

وأشار إلى أن قوات الجيش والمقاومة سوف تلتحم قريبا بزملائهم من قوات العمالقة لاستكمال تحرير ما تبقى من مأرب والانتقال للمحافظات المجاورة.

 

كما ترأس المقدشي اجتماعا لقادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة وقادة المحاور والقطاعات القتالية، مستمعا منهم تقارير ملخصة حول سير العمليات ومستوى تنفيذ المهام الموكلة وفق الخطط المرسومة.

 

ونوه وزير الدفاع بالتضحيات الغالية التي يرسمها الأبطال في مختلف الميادين ومعهم كل الاحرار والشرفاء التي ستبقى فخرا للأجيال المتعاقبة وخالدة في أنصع صفحات التاريخ.

 

واعتبر وزير الدفاع تلك الانتصارات ثمرة للتلاحم الوطني ووحدة الصف الجمهوري، مؤكدا أن مصير الحوثي والمشروع الإيراني إلى زوال وأن النصر لليمن وهويته سيكون قريبا.


التعليقات