وفاة زوجة رجل الأعمال اليمني "هائل سعيد أنعم"
- متابعة خاصة الأحد, 06 فبراير, 2022 - 07:28 مساءً
وفاة زوجة رجل الأعمال اليمني

[ المرحومة "مريم" زوجة الحاج هائل سعيد أنعم ]

توفيت زوجة رجل الأعمال اليمني الشهير اليوم الأحد، هائل سعيد أنعم، بعد معاناة مع المرض.

 

وقالت مصادر محلية، إن "مريم" زوجة رجل الأعمال اليمني هائل سعيد أنعم توفيت، بعد حياة حافلة بأعمال الخير التي عرفت بها أسرة "أنعم" منذ عقود في مختلف المحافظات اليمنية.

 

وأكد محافظ تعز الأسبق ورجل الأعمال "شوقي هائل سعيد" وفاة زوجة جده المرحوم "هائل سعيد أنعم" فجر اليوم، ناعيا رحيلها ومقدما التعازي لأعمامه بوفاتها.

 

وكتب على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، "من قلبٍ حزين، وعيونٍ دامعة، كانت فاجعتي كبيرة فجر هذا اليوم بوفاة صاحبة الفضل والعطاء المغفور لها بإذن الله تعالى - جدتي وأم أعمامي الأعزاء فؤاد ورشاد ونبيل هائل سعيد – لقد عِشتُ معها ومع جدي المرحوم الحاج هائل مراحل عديدة من عمري وارتبطتُ بهما ارتباطاً كبيراً وخاصاً، وزرعوا في نفسي وكافة افراد العائلة قيم الخير والعطاء والكرم والاحترام والتعامل الحسن والأخلاق الفاضلة".

 

وأضاف: "بهذا المصاب الجلل، لا نقول الا ما يرضي ربنا، ان العين لتدمع وان القلب ليخشع وإنا على فراقكِ يا جدتي لمحزونون، فلله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، أعزي نفسي وأعمامي وكافة افراد اسرتنا الفاضلة، داعيا المولى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها الفردوس الأعلى في الجنة".

 

يذكر أن الحاج "هائل سعيد أنعم" من أبرز رجال المال والأعمال في اليمن ومؤسس مجموعة هائل سعيد أنعم. وهو من مواليد 1323هـ / 1902في قرية قرض، بعزلة الأعروق، بمديرية حيفان، جنوبي محافظة تعز، وتوفي في 23 إبريل 1990م.


التعليقات