الرئيس هادي يوجه بمنح 400 تأشيرة علاج بالخارج كدفعه أولية لجرحى مقاومة تعز
- الرياض - متابعات الأحد, 10 أبريل, 2016 - 05:17 مساءً
الرئيس هادي يوجه بمنح 400 تأشيرة علاج بالخارج كدفعه أولية لجرحى مقاومة تعز

قال قائد المقاومة الشعبية، بمحافظة تعز، الشيخ حمود المخلافي، إن الرئيس عبد ربه منصور هادي، وجه أمس، بمنح تأشيرات علاج في الخارج، لعدد 400 جريح، من جرحى المقاومة، كدفعة أولية، على أن يتم البدء بتسفيرهم الأسبوع القادم.
 
وأوضح المكتب الإعلامي لقائد مقاومة تعز، أنه طرح خلال لقاءه بالرئيس هادي، أمس السبت، بالعاصمة السعودية الرياض، العديد من القضايا المهمة والمحورية، التي تهم أفراد المقاومة ومناقشة الاوضاع في مختلف المحافظات، وخصوصاُ في محافظة تعز حيث يسطر ابطال المقاومة ملاحم بطولية خالدة وصمود أسطوري بأقل الامكانيات.
 
وأوضح أنه ناقش مع رئيس الجمهورية ملفات أبرزها استيعاب أبطال المقاومة الشعبية في تعز ضمن الجيش الوطني وقضايا الشهداء والجرحى والمعاقين من أبطال المقاومة الذين قدموا أرواحهم دمائهم في سبيل كرامة وعزة تعز وكل شبر في أرض الوطن.
 
وتطرق اللقاء، إلى الأوضاع الحالية في محافظة تعز سواء ما يتعلق بجبهات القتال أو الاوضاع الانسانية المزرية جراء الحرب الحاقدة والحصار الجائر من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الاجرامية.
 
ووصف المخلافي، نتائج اللقاء، بالطيبة والمثمرة، مشيرا إلى أن الأيام القليلة المقبلة، ستشهد عدد من الإجراءات والمعالجات للعديد من القضايا والملفات التي تم مناقشتها.
 


التعليقات