وزارة الدفاع تناقش عمل لجان التفتيش والمراجعة للقوة البشرية بمختلف الوحدات العسكرية
- متابعة خاصة الاربعاء, 09 فبراير, 2022 - 08:07 مساءً
وزارة الدفاع تناقش عمل لجان التفتيش والمراجعة للقوة البشرية بمختلف الوحدات العسكرية

[ إجتماع عقدته قيادة وزارة الدفاع مع رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بالوزارة ـ سبتمبر نت ]

ناقش إجتماع رفيع لوزارة الدفاع اليمنية بمحافظة مأرب، الأربعاء، سير عمل اللجان العسكرية المكلفة بالتفتيش على القوة البشرية والممتلكات المادية في المناطق والوحدات والقطاعات والهيئات والدوائر العسكرية المختلفة.

 

جاء ذلك خلال إجتماع عقدته قيادة وزارة الدفاع برئاسة وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، وبحضور رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، وضم رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع وفق موقع الجيش "سبتمبر نت".

 

وتطرق اللقاء إلى سير العمليات القتالية بمختلف الجبهات، كما ناقش اليات تنفيذ المهام وفق الخطط المرسومة للعام التدريبي والقتالي والمعنوي 2022م.

 

وبارك الاجتماع التقدمات الأخيرة في جبهات حرض التي حققتها قوات الجيش في حرض بمحافظة حجة شمال غربي البلاد.

 

وخلال الإجتماع، قدّم المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، عرضا حول سير عمل اللجان العسكرية المكلفة بالتفتيش على القوة البشرية، مشيراً إلى أن اللجان باشرت نزولها الميداني للتفتيش واعادة حصر وترقيم القوة البشرية ومراجعة قاعدة المعلومات والتفتيش على العهد والموجودات من الاليات والمعدات.

 

ولفت اللواء القميري، إلى استمرار العمل على إنجاز الدراسات والتصورات الخاصة بآليات معالجة بعض الاختلالات الإدارية التي ترافقت مع المعركة على الارض.


التعليقات