عصابة تسرق منزل في إب وتقوم بربط وتقييد صاحبة البيت وتهديدها بالقتل
- خاص الخميس, 10 فبراير, 2022 - 04:32 مساءً
عصابة تسرق منزل في إب وتقوم بربط وتقييد صاحبة البيت وتهديدها بالقتل

[ مدينة إب - ارشيفيه ]

أقدمت عصابة على سرقة منزل مواطن بمحافظة إب "وسط البلاد" بعد إقتحامه وترويع النساء والأطفال، وسط فوضى أمنية تشهدها المحافظة.


وقال سكان محليون إن عصابة مسلحة تمارس السرقات السطو المسلح، أقدمت على إقتحام منزل مواطن يدعى "اليافعي" بحارة الوازعية بمدينة إب، وسرقوا مجوهرات وممتلكات ثمينة، بقوة السلاح.


وأضاف الأهالي أن العصابة، وبعد إقتحامها للمنزل، قامت بربط وتقييد صاحبة البيت وتهديدها بالقتل، في مشهد مروع يُشير إلى عمق الفوضى الأمنية التي تشهدها محافظة إب.


وبحسب الأهالي، فإن المرأة التي جرى ربطها وتهديدها بالقتل نقلت للمستشفى لتلقي العلاج، ولا تزال طريحة الفراش، من تبعات الحادثة والتهديد بالقتل.


وأفادت مصادر أخرى، بأن أفراد العصابة بعد مغادرتهم المنزل ونهب المجوهرات والأموال، استقلوا سيارة، وقادوها بسرعة جنونية، الأمر الذي جعل سائق السيارة يصدم سائق دراجة نارية يدعى "عز الدين العمير" من أبناء منطقة السحول شمال مدينة إب، والذي أصيب بكسور بالغة نقل على إثرها للعناية المركزة بأحد المشافي شمال المدينة.


وأشار السكان إلى أن كاميرا المراقبة رصدت حادثة السرقة وأشكالهم وعرف هوية أفراد العصابة، ولم يتم القبض سوى على شخص واحد من أفراد العصابة، في الوقت الذي يسعى وسطاء للإفراج عن الذي تم القبض عليه.


وقوبلت الحادثة، بإستياء واسع، في الوقت الذي ساد الغضب جراء ومحاولات التوسط للإفراج عن أحد المتهمين بالجريمة، وسط مطالبات بإنزال أقسى العقوبات بحقهم.


وفي موضوع آخر، إعتدى مسلحون بعنف مفرط على مواطن يدعى "محمد حمود المهدي" في إب، نقل على إثرها للعناية المركزة، وسط مخاطر تهدد حياته، وسط مطالبات بضبط الجناة ومحاسبتهم. 


وتشهد محافظة إب، فوضى أمنية عارمة زادت معها حدة الجريمة وأعمال القتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين بمختلف مديريات المحافظة.


التعليقات