تعز.. مهرجان فني وخطابي بمناسبة الذكرى الحادي عشر لثورة فبراير
- خاص الخميس, 10 فبراير, 2022 - 07:02 مساءً
تعز.. مهرجان فني وخطابي بمناسبة الذكرى الحادي عشر لثورة فبراير

نظم مجلس شباب الثورة بمحافظة تعز، اليوم الخميس، مهرجان فني وخطابي بمناسبة الذكرى الحادي عشر لثورة الحادي عشر من فبراير.

 

المهرجان الحاشد والذي أقيم في شارع جمال وسط مدينة تعز، تخلله العديد من الفقرات الفنية بالرقص الشعبي والبرع وأناشيد الثورة، وألقيت فيه عدد من الكلمات التي تحدثت عن أهمية ثورة فبراير وأهدافها والمسارات والتحولات التي جاءت بعد الثورة.

 

وقالت حياة الذبحاني منسقة مجلس شباب الثورة في تعز، إن الفعالية جاءت من أجل تأكيد العهد على المسير على خطى الثورة وفاء لتضحيات الثوار الذين سقطوا شهداء والمصابين الذين ضحوا أيضا من أجل الثورة".

 

وأضافت، أن الثورة مستمرة وأن أهدافها سوف تتحقق بإصرار الثوار على ترسيخ قيم الجمهورية ومحاربة الثورة المضادة التي قام بها الحوثيون من خلال تحالفهم مع النظام السابق واسقاط البلاد.

 

وقال القيادي في ثورة فبراير، منير حميد، إن ثورة فبراير جاءت إمتداداً للثورات اليمنية سبتمبر وأكتوبر، وأنها سعت لتحقيق أهداف الثورات اليمنية وذلك لترسيخ العدل والقيم الجمهورية والمساواة والحفاظ على السيادة الوطنية.

 

ومن المتوقع أن يشمل فعاليات الإحتفاء بثورة فبراير، عدد من الفعاليات والأشطة الأخرى، من بينها إيقاد شعلة ثورة فبراير في شارع جمال بمدينة تعز، بالإضافة إلى إطلاق الألعاب النارية من قلعة القاهرة وعدد من المرتفعات في المدينة، بالإضافة إلى مهرجان كرنفال كبير سوف يقام صباح يوم السبت القادم وسط مدينة تعز.


التعليقات