المنسقية العليا لشباب الثورة بالمهرة تدعو الحكومة إلى العودة والقيام بواجباتها وإنهاء الانقلاب
- متابعة خاصة السبت, 12 فبراير, 2022 - 03:13 مساءً
المنسقية العليا لشباب الثورة بالمهرة تدعو الحكومة إلى العودة والقيام بواجباتها وإنهاء الانقلاب

أقامت المنسقية العليا للثورة اليمنية (شباب) بمحافظة المهرة حفلا فنيا وخطابيا بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 11 فبراير المجيدة تحت شعار ثورة تتجدد.

 

وفي الاحتفالية التي حضرها وكيل أول محافظة المهرة مختار محمد الجعفري وعدد من المشائخ والأعيان وجمع غفير من أبناء محافظة المهرة أشار رئيس المنسقية العليا للثورة اليمنية سعيد الغاوي إلى أبرز المحطات والمنعطفات التي مرت بها ثورة 11 فبراير منذ انطلاقتها في العام 2011 مشيدا بالتضحيات الجسيمة التي قدمها شباب الثورة وكل الأحرار وشهداء الجيش الوطني في وجه ميليشيات الحوثي الارهابية.

 

وجدد الغاوي دعوته للحكومة بالعودة للوطن للقيام بواجباتها ومحاسبة كل المفسدين وحماية المال العام وتحقيق الاستقرار الاقتصادي.

 

وفي كلمة الاحزاب أكد رئيس فرع حزب الوحدوي الناصري سالم محمد سليمان أن انضمام الجميع من شباب وشيوخ ومكونات وأحزاب سياسية للثورة بمثابة شرف لها.

 

 

ودعا كافة القوى الوطنية والسياسية إلى تحقيق تطلعات الشعب اليمني وتكثيف الجهود الوطنية لانهاء الانقلاب والكف عن المناكفات السياسية وبذل الجهود في لم الشمل وتوحيد الكلمة.

 

وتخللت الاحتفالية مجموعة من الوصلات الفنية المعبرة والهتافات الثورية التي ألهبت حماس الحاضرين.

 

وشددت المنسقية العليا للثورة اليمنية -في بيان- على أهمية انقاذ البلاد وانهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة، كما دعت كافة القوى الوطنية استشعار المسؤولية والكف عن المناكفات السياسية والاعلامية .

 

وجدد البيان دعوته للحكومة الشرعية بالعودة إلى أرض الوطن للقيام بواجباتها في ترسيخ الأمن والاستقرار واستكمال بناء اليمن الاتحادي الجديد.


التعليقات