"فبراير ثورة شعب"..  المنسقية العليا تنظم ندوة سياسية في شبوة حول فبراير التحديات والطموحات
- شبوة - خاص الأحد, 13 فبراير, 2022 - 09:30 مساءً

[ المنسقية العليا تنظم ندوة سياسية في شبوة حول فبراير التحديات والطموحات ]

نظمت المنسقية العليا للثورة اليمنية - شباب بمحافظة شبوة، الاحد، ندوة سياسية بمناسبة الذكرى الحادي عشر لثورة فبراير المجيدة.

 

وفي الندوة التي أقيمت -تحت عنوان "فبراير .. تحديات الحاضر وطموحات المستقبل" بمشاركة العشرات من شباب الثورة السلمية- أكد المحلل السياسي والقيادي في ائتلاف الثورة الشبابية السلمية محسن الحاج أن ثورة فبراير جاءت بعد أن أغلقت كافة الأبواب والحلول أمام القوى السياسية في تغيير أو إصلاح الوضع السياسي القائم.

 

وأشار إلى أن الشباب أخذوا زمام المبادرة واشعلوا الثورة وكانت ثورة جامعة اجتمع تحت أهدافها كافة اليمنيين واستطاعت أن توحد اليمنيين تحت مظلتها خلال ما يزيد عن سنة من الصمود والتضحية والسلمية التي ادهشت العالم.

 

 

*تحت شعار : فبراير ثورة شعب #المنسقية العليا تنظم ندوة سياسية في شبوة حول فبراير التحديات والطموحات* #11فبراير...

Posted by ‎المنسقية العليا للثورة اليمنية‎ on Sunday, February 13, 2022

 

وأوضح الحاج أن الثورة لم تكمل تحقيق أهدافها بعد، لكنها تمكنت من صناعة وعي مجتمعي وسياسي كبير في وسط الشعب اليمني أضافة إلى جمع اليمنيين تحت مظلة الحوار الوطني الجامع الذي كان احد نتائج هذه الثورة والذي خلص إلى اصدار دستور لليمن الاتحادي الجديد.

 

ولفت إلى أن شباب الثورة مثلما قدموا نموذج رائع في السلمية والصمود والتصدي للرصاص بالصدور العارية، اليوم هم يتقدم الجبهات في مواجهات مليشيات الحوثي الكهنوتية وهم من يضحون بأرواحهم لاستعادة الجمهورية ومكتسباتها من المليشيات الانقلابية.

 

بدوره تحدث سعيد هقش أن على شباب الثورة التمترس خلف أهدافها والسعي لتحقيقها بكل الوسائل المشروعة وفي مقدمتها إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة التي تم اختطافها من قبل جماعة الحوثي المدعومة من إيران.

 

واستغرب هقش من سعي جهات لتحميل ثورة فبراير ما آلت إليه الأوضاع في البلاد، مؤكدا أن ما تشهده البلاد هو ناتج عن انقلاب مليشيات الحوثي والدعم الدولي والاقليمي للثورة المضادة نكاية بفبراير.


التعليقات