مأرب .. حفل فني أقامته مدرسة بلقيس بذكرى ثورة فبراير
- متابعة خاصة الثلاثاء, 15 فبراير, 2022 - 05:20 مساءً
مأرب .. حفل فني أقامته مدرسة بلقيس بذكرى ثورة فبراير

[ حفل فني وخطابي في مأرب بذكرى ثورة فبراير ]

أقامت المنسقية العليا للثورة اليمنية - شباب بالتعاون مع مكتب التربية بمدينة مأرب واتحاد طلاب الخير الثلاثاء، حفلاً فنياً بمناسبة ذكرى ثورة فبراير المجيدة وسط تفاعل كبيرة من طالبات مدرسة بلقيس الثانوية.

 

وفي الفعالية أكد عزالدين العمري في كلمة المنسقية أن الإستمرار بإحياء الفعاليات يأتي استجابة للرغبة المجتمعية الكبيرة في المشاركة بهذه الذكرى.

 

 

وأكد أن الأجيال المتعاقبة ينبغي أن تأخذ حقها من الوعي بعظمة هذه الثورة، وأنه لابد أن يكون لهذه الأجيال دور بارز في استكمال النضال لتحقيق كامل أهداف فبراير كونها جاءت تلبي طموحاتهم وأحلامهم، لافتا إلى أن الثوار يسيرون في طريق الثورة دون كلل حتى تتحقق كامل الأهداف وهذا عهد الثوار وشباب الثورة مع ثورتهم وجمهوريتهم.

 

وفي الحفل الذي حضره جمال الفنيني رئيس مجلس شباب الثورة بمحافظة إب قال إن هذه الثورة هي الأنقى على الأطلاق، لأنها جعلت من السلمية مساراً لها وأن أهدافها هي امتداد طبيعي لأهداف سبتمبر.

 

وأكد الفنيني أن استمرار الثورة أمرٌ لا مناص منه وأن عهد الثوار باقٍ حتى تتحقق كامل الأهداف، قائلاً أنه لو عاد به التأريخ للخروج في فبراير مرة أخرى لكان أول الثائرين ولو كان الثمن حياته هو وكل الثوار المؤمنين بنبل أهداف فبراير.

 

 

من جانبه أكد عبدالله البعداني رئيس اتحاد طلاب الخير أن إحياء ذكرى ثورة فبراير واجب وطني سيظل حاضراً على الدوام وأنهم عازمون على مواصلة النضال والثورة حتى تتحقق كامل الأهداف وينعم شعبنا بالعيش الكريم في ظل الجمهورية اليمنية وأن الإنقلاب سيزول لا محالة بجهد أبناء اليمن عموماً وشباب ثورة فبراير على وجه الخصوص.

 

وتخلل الفعالية العديد من الفقرات الفنية من طالبات بلقيس، وفي نهاية الحفل تم افتتاح مكتبة مدرسة بلقيس بجهد مبذول من قبل إدارة المدرسة.

 

 


التعليقات