محافظ شبوة السابق: شقيقي دفع ثمن مواقفي وأنا منفي قسرا عن اليمن
- متابعة خاصة الأحد, 20 فبراير, 2022 - 01:05 مساءً
محافظ شبوة السابق: شقيقي دفع ثمن مواقفي وأنا منفي قسرا عن اليمن

[ سعيد بن عديو ]

نعى محافظ شبوة السابق محمد صالح بن عديو شقيقة سعيد الذي اغتيل برصاص مسلحين قبليين اثناء خروجه من منزله أمس السبت.

 

وقال بن عديو -في منشور له على فيسبوك- إن أخوه ضحية المال المدنس الذي دُفع من قوى الشر والإجرام لازهاق روحه وروح الضحيتين من قبله في نفس القضية المفتعلة  التي اخرجوها بمسمى ( قضية ثأر ) وهي ليست سوى قضية دُبرت بليل لجميع الضحايا من كل الاطراف لينالوا من عزائمنا ومواقفنا ومبادئنا".

 

 وأضاف في منشور رثاء لأخيه "أخي الغالي وسندي العتيد وعضدي القوي ووالدي الثاني (أبا علي) رحمك الله رحمة الابرار وتقبل الله روحك  الطاهرة في الفردوس الاعلى من الجنة مع الشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

 

 

اخي الغالي وسندي العتيد وعضدي القوي ووالدي الثاني (ابا علي ) رحمك الله رحمة الابرار وتقبل الله روحك الطاهرة في...

Posted by ‎محمد صالح بن عديو‎ on Saturday, February 19, 2022

 

وتابع "إعلم أخي أن لا ذنب لك سوى أنك (أخي ) وأعلم أنك أحد أكبر ضرائب مواقفي التي دفعتها أنا بفقدك، وتدفعها انت بروحك البريئة الطاهرة الطيبة النقية المتسامحة".

 

وأردف محافظ شبوة السابق "كل ذلك كان لله ثم لأجل كرامة وسيادة وطننا وابناء شعبنا الأبي".

 

واستدرك بن عديو "اعلم أخي أنك أحد ضحايا قولي للعابثين والمتآمرين والطامعين وأصحاب المشاريع الصغيرة كلمة ( لا )، واعتراضنا على تمرير مخططاتهم التدميرية الكارثية الآثمة".

 

واستطرد بن عديو منشوره بالقول "أعذرني أخي لم استطع أن أُقبلك بقبلات الوداع الأخير، أو أن ألقي على جثمانك الطاهر النظرة الاخيرة، ولم أتمكن من الحضور على قبرك أو حمل نعشك، ليس لأني خارج البلد بل لأني باختصار (منفي من بلدي  قسراً ).

 

وختم منشوره قائلا: "فإلى لقاء تحت ظل عدالةً، قدسية الاحكام والميزانِ".

 

وأمس السبت أقدم مسلحون قبليون على اغتال سعيد صالح بن عديو شقيق محافظ شبوة السابق لحظة خروجه من منزله صباحا وأصيب اثنين آخرين.

 


التعليقات