مأرب .. حفل توديع الدفعة الـ 11 لمبتوري الأطراف لتلقي العلاج والتأهيل في سلطنة عمان
- متابعة خاصة السبت, 26 فبراير, 2022 - 07:06 مساءً
مأرب .. حفل توديع الدفعة الـ 11 لمبتوري الأطراف لتلقي العلاج والتأهيل في سلطنة عمان

[ مؤسسة المخلافي تحتفي بتوديع دفعة جديدة من مبتوري الأطراف لتلقي العلاج والتأهيل بسلطنة عمان ]

أقيم صباح السبت في مدينة مأرب حفلاً توديعيا للجرحى من مبتوري الأطراف والذين سيتلقون العلاج والتأهيل بالمركز العربي للأطراف الصناعية بسلطنة عمان.

 

وفي حفل توديع الدفعة الحادية عشر لعدد خمسين جريحاً، أوضح ممثل المركز العربي للأطراف الصناعية مستشار وزير الشباب والرياضة- داوود علوه" أن هذه الدفعة تعد الثانية في العام الجديد 2022، والحادية عشر خلال الفترة الماضية،" مؤكداً أن الحالات التي تم علاجها تصل إلى 600 مبتور ومبتورة من كل فئات المجتمع الذين تضرروا من الحرب".

 

 وفي حين اعتبر مؤسسة الشيخ حمود المخلافي رائدة في هذا المجال على المستوى الوطني، أشار أنها تسعى على أن يكون العام 2022 عام الإنجاز، واستهداف أكبر قدر ممكن من المبتورين مدنيين وعسكريين"، منوهاً بالجهد الكبير المبذول لإدارة المركز العربي للأطراف وطاقمة الطبي، شاكراً في الوقت ذاته سلطنة عمان الشقيقة على الجهد الكبير والمبذول لأجل الشعب اليمني".

 

وفي كلمة السلطة المحلية بمحافظة مأرب دعا الدكتور عبدالعزيز الشدادي مدير عام مكتب الصحة كافة الجهات الرسمية والمجتمعية لبذل قصارى الجهد لهذه الشريحة الهامة التي تحتاج تدخل الجميع من أجل إعادة الحياة ومنسوب الأمل لها".

 

من جانبه أكد محافظ محافظة ريمة اللواء محمد علي الحوري على الاهتمام الكبير الذي يوليه رئيس الجمهورية بشريحة الجرحى الذين قدموا أرواحهم في سبيل الوطن والدفاع عن الجمهورية".

 

 


التعليقات