مسؤول محلي في مأرب يؤكد أن أزمات الغاز والنفط في مناطق الحوثيين "مفتعلة"
- متابعة خاصة الأحد, 27 فبراير, 2022 - 01:26 صباحاً
مسؤول محلي في مأرب يؤكد أن أزمات الغاز والنفط في مناطق الحوثيين

[ عبدربه مفتاح وكيل محافظة مأرب ]

قال وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، أن أزمة الوقود والغاز، التي تشهدها صنعاء والمحافظات الخاضعة للحوثيين، "مفتعلة" مستنكرا الحملات التي تهدف للإساءة لأبناء محافظة مأرب.

 

وأضاف الوكيل عبدربه مفتاح، أن محافظة مأرب ملتزمة بتزويد جميع اليمنيين دون استثناء بالخدمات الأساسية المتوفرة لديها من الغاز والمشتقات النفطية وفقا لموقع "الثورة نت".

 

واعتبر ما تقوم به مأرب في هذا الصدد "يُعدُّ واجباً دينياً ووطنياً مقدساً، وحقاً إنسانياً لكل يمني في ثروات البلاد، وذلك انطلاقا من قناعتها الراسخة ونهجها الثابت في إدارة وتوزيع حصص الغاز والنفط على جميع المحافظات مهما واجهت من تحديات أو ضغوطات أو مؤامرات لإثنائها عن هذا النهج الثابت".

 

وأضاف أن محافظة مأرب، "أخذت على عاتقها مسؤوليات وطنية كبرى في التصدي للانقلاب الحوثي، ومنها تشكلت النواة الأولى لمشروع المقاومة ضد هذا الانقلاب الدموي المدعوم من طهران".

 

وأشار وكيل محافظة مأرب، إلى أن قيادة محافظة مأرب ورغم ما تبذله من جهود لاتزال تواجه الكثير من الصعوبات والتحديات، وتعترضها جملة من العقبات في مواجهة الضغط الشديد على الخدمات الأساسية، وفي مقدمتها توفير المشتقات النفطية والغاز المنزلي للمواطنين في المحافظة في ظل استمرار توافد آلاف النازحين القادمين إلى مأرب بشكل شبه يومي.

 


التعليقات