بن حبريش يؤكد أهمية توحيد الصف الحضرمي للوصول إلى الاستحقاقات المطلوبة
- متابعة خاصة الأحد, 27 فبراير, 2022 - 03:44 مساءً
بن حبريش يؤكد أهمية توحيد الصف الحضرمي للوصول إلى الاستحقاقات المطلوبة

[ لقاء يجمع مكونات حضرمية ]

أكد وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع، أهمية توحيد الصف وتعزيز تماسك النسيج الاجتماعي القبلي والمدني على أهداف عامة وتحقيق المشروع المستقبلي, مشيرًا إلى أن هذه المرحلة تتطلب ذلك بوصفها مرحلة استحقاقات سياسية ..

 

وقال بن حبريش -في لقاء موسع عقد في مدينة غيل باوزير تدشينًا لأعمال الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية وضم الوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية- إن المجتمع هو الأساس، ويجب أن تتكامل كل الجهود سواء من السلطة أو المكونات كافة من أجله, وتحقيق تطلعاته.

 

ولفت إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع الذي جاء من أجل المجتمع الحضرمي وضم كل أطيافه القبلية والمدنية، قد حمل قضية حضرموت وأوصلها إلى المحافل الدولية والاقليمية كطرف مستقل .

 

وأشار بن حبريش إلى أن تدشين عمل الهيئات التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديريات حضرموت يأتي تعزيزًا لدوره المجتمعي والعمل على تحقيق أهدافه.

 

ودعا الهيئات التنفيذية في المديريات إلى وضع الخطط والبرامج التي تلامس قضايا المواطن والمجتمع وتتبناها وتتابعها وتعمل إلى جانب السلطات المحلية وتدعم جهودها في كل ما يخدم المجتمع ويحقق له تطلعاته واحتياجاته من مشاريع الخدمات.

 

وذكر أن متطلبات هذه المرحلة واستحقاقاتها تستدعي من الشخصيات والمكونات كافة أن يسهموا بدور فاعل ويعملوا بنوايا مخلصة وصادقة للصالح العام الذي يعلي مكانة حضرموت ويرفع من شأنها والبعد عن المناكفات والمكايدات حاثًا القيادات المجتمعية على الاضطلاع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذه المرحلة للوصول إلى الاستحقاقات المطلوبة.

 


التعليقات