مؤتمر المهرة يدين إقتحام مليشيا الإنتقالي لمقر الحزب في عدن
- متابعة خاصة الاربعاء, 02 مارس, 2022 - 11:38 مساءً
مؤتمر المهرة يدين إقتحام مليشيا الإنتقالي لمقر الحزب في عدن

[ شعار حزب المؤتمر ]

أدان حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المهرة، الأربعاء، إقتحام مليشيا الإنتقالي لمقر الحزب في العاصمة المؤقتة عدن والإستيلاء عليه.

 

وقال بيان صادر عن مؤتمر محافظة المهرة، إن "استخدام القوة من بعض القوى السياسية لتحقيق مآربها وأهدافها  يتنافى تماماً مع المبادئ والأسس الديمقراطية والسياسية التي كفلها دستور الجمهورية اليمنية , والقوانين النافذة".

 

وأستنكر البيان بشده ما وصفه بـ "التصرف الهمجي الغير مسؤول الذي يخالف ويقوض الجهود السياسية الساعية إلى تنفيذ اتفاق الرياض".

 

وعبر البيان عن تضامنه ووقوفه الكامل مع قيادة وأعضاء فرع المؤتمر بمحافظة عدن داعياً الأشقاء في التحالف, والقيادة السياسية والحكومة الشرعية , والمبعوث الأممي وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية إلى "تحمل مسؤولياتهم تجاه هذه التصرفات التي تسعى إلى تكميم الأفواه وتفصيل المسار الديمقراطي حسب أهوائها وتزيد من تعقيد الأوضاع وتقف حائلاً أمام كل الجهود الرامية لتوحيد كل القوى السياسية وتنفيذ اتفاق الرياض".

 

كما دعا البيان إلى توحيد الصفوف ونبذ العنف والتطرف والغلو والإرهاب بكل أشكاله وأنواعه وتغليب لغة العقل والحوار والمنطق ومراعاة المصلحة الوطنية العليا على كل المشاريع الأنانية والصغيرة الضيقة.


التعليقات