إفتتاح مشروع إعادة تأهيل سور الميناء القديم بحضرموت
- متابعة خاصة الأحد, 06 مارس, 2022 - 07:05 مساءً
إفتتاح مشروع إعادة تأهيل سور الميناء القديم بحضرموت

أًفتتح اليوم الأحد، بمحافظة حضرموت شرقي اليمن، مشروع إعادة تأهيل سور ميناء المكلا القديم وكاسر البحري الممول من السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا ومساهمة مؤسسة موانئ البحر العربي.

 

وخلال عملية الإفتتتاح أكد وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي, على أهمية المشروع في حماية الشارع العام من أمواج البحر, وتحسين رصيف الميناء القديم.

 

كما تفقد وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي مشروع منشأة نادي المكلا الرياضي الذي ينفذ ضمن ثلاثة مشاريع رياضية بتمويل من السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا.

 

وطاف الشيخ بن حبريش ومعه المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن صالح مسجدي والمدير العام لمديرية مدينة المكلا صالح العمري والمسؤولين في المكتب الفني بالمديرية بمشروع المنشأة الرياضية الجديدة لنادي المكلا الذي يبلغ نسبة الأعمال المنفذة نحو 80% ويتضمن على مبني متكامل للإدارة وملعبين لكرة السلة والطائرة.

 

 وزار وكيل محافظة حضرموت، مدرسة حي السلام للتعليم الأساسي بمدينة المكلا لتفقد سير المشروع في المدرسة، مُشيداً بتنفيذ هذه المشروعات وايلاء السلطة المحلية بالمديرية الاهتمام بمشاريع التعليم والشباب, حاثًا الجهات المنفذة على سرعة التنفيذ حسب الوقت الزمني والالتزام بالمواصفات والتصاميم الفنية.


التعليقات